الجمعة، 27 أبريل 2012

تحميل حلقة صبايا الخير مع البنت الممسوسة بعد شفائها بتاريخ 25/4/2012

تحميل حلقة صبايا الخير مع البنت الممسوسة بعد شفائها بتاريخ 25/4/2012

صبايا ... سبحان الله ... الفتاة الممسوسه من الجن تتحول ألي فتاه متدينه ... تحكي تفاصيل رحلة الشفاء والعوده الي الله ... شاهد مباشرة مشاهدة برنامج صبايا الخير 25/4/2012 مشاهدة اون لاين مع ريهام السعيد




حمل من هنا

موقع احمد مكى www.ahmed-mekky.com

موقع احمد مكى www.ahmed-mekky.com 

موقع احمد مكى www.ahmed-mekky.com الجديد الفيس الجديد لاحمد مكى تويتر احمد مكى
https://fbcdn-profile-a.akamaihd.net/hprofile-ak-snc4/373023_379964735369181_350677909_n.jpg


الفيس بوك احمد مكى الجديد
http://facebook.com/ahmedmekkyofficialpage




http://www.ahmed-mekky.com/images/f_icon.png


يوتيوب احمد مكى
 http://www.youtube.com/ahmedmekkyofficial



http://www.ahmed-mekky.com/images/y_icon.png

تويتر احمد مكى الجديد 
http://www.twitter.com/mekkyofficial
 
http://www.ahmed-mekky.com/images/t_icon.png 
 

دخول مكى مش زى خروجة الحلقة الاخير من برنامج برة البرنامج

دخول مكى مش زى خروجة الحلقة الاخير من برنامج برة البرنامج

حصريا دخول مكي مش زي خروجه مع مكي وحلمي وباسم يوسف في برنامج البرنامج الحلقه الثالثه والاخيره تحميل مباشر دخول مكى مش زى خروجة الحلقة الاخير من برنامج برة البرنامج الحلقة الثالثة تحميل برنامج بره البرنامج مع باسم يوسف و احمد مكى الحلقه الـ 3 و الاخيره دخول مكى مش زي خروجه نسخه 720p HD تحميل مباشر فى دماغ احمد مكى 

حصريا دخول خروجه وحلمي وباسم 


حمل من هنا

تحميل كليب سونى رحالة قصة ميدان

تحميل كليب سونى رحالة قصة ميدان

إنفراد تام : كليب سونى رحالة - قصة ميدان ديفيدى كواليتى على أكثر من سيرفر تحميل كليب سونى راحلة قصة ميدان 

تحميل اغنية سونى رحاله - قصة ميدان Cd Q 224 Kbps , www.egy4up.net , إيجى 4 أب
Qeset MedanRap , Lyrics : Sony Rahala

حمل من هنا

تحميل كليب ماهر زين مولاى 2012 نسخة عربية

تحميل كليب ماهر زين مولاى 2012 نسخة عربية

كليب ماهر زين - مولاى , النسخة العربية , ديفيدى كواليتى تحميل كليب ماهر زين مولاى نسخة عربية 2012

كليب ماهر مولاى النسخة العربية


حمل من هنا

ابراج اليوم السبت 21/4/2012 حظك اليوم السبت

ابراج اليوم السبت 21/4/2012 حظك اليوم السبت

 
ابراج اليوم السبت 21/4/2012 , حظك اليوم السبت 21/4/2012 , توقعات الابراج اليوم 21 ابريل 2012

حظك اليوم السبت 21-4-2012 , توقعات الابراج ليوم 21 ابريل/نيسان 2012





الحمل
القمر الجديد في بيتك الثاني، يتحدث عن عمليات مالية ناجحة ويعزّزها. توقّع فرصاً وعروضاً في هذه الفترة. قد تعود الى الماضي أو تستعذب حضوراً يحدّثك عن اشخاص غابوا من حياتك، أو ربما تتذكر ما كان بسبب بعض الاحداث والظروف المحيطة. تمتلك عواطف كبيرة، لكنّك تفتقد بعض الجرأة للإقدام على خطوات حاسمة، علماً أنها تعزز نظرتك الشريك إليك. لا تتأفف من كثرة التمارين الرياضية التي عليك القيام بها، فهي تفيدك كثيراً.
---
الثور
اجتماع ولقاءات مهمة قد تحدّد مستقبلك المهني، لكنّ الحذر واجب قبل الإقدام على أي خطوة قد تكون ناقصة. جاذبيتك قد تسهم إلى حدّ كبير في منحك أفضلية ملحوظة عند الشريك، وهذا سيكون لمصلحتك عند الحاجة. كن حريصاً على القيام بالحركات الرياضية المطلوبة منك كل يوم، ولا تتقاعس.
---
الجوزاء
القمر الجديد في برج الثور، يحمل اليك بعض الفرص المتعلّقة بموضوع تحافظ على سرّيته. عليك الاهتمام سلامتك بعيدًا عن المجازفات. قد تلازم البيت ولا تتحدث إلى الشريك بسبب خلاف بسيط بينكما. خفف من حدة عصبيتك واسمع ما يقوله لك. لا تتململ ولا تتذمر من إلحاح المقربين منك وطلبهم منك القيام بما يلزم لتخفيف وزنك. فهم يريدونك بصحة ممتازة.
---
السرطان
وضع تمويلي أو مادي يتطّلب منك تدّخلاً سريعاً من أجل التغلب على مشكلة مستجدة. قد تشعر بالقلق وتنتقد أحد الزملاء بسبب ذلك. تشعر بمناخ جديد أكثر طمأنينة، ويرتاح بالك إلى الشريك الذي بدأ يتفهمك، ولا سيما أنك صاحب قرار حاسم ومحق. قد تخاف على وضع صحي وتعيش إرباكات، تحتاج الى كثير من الصبر والتأنّي وعدم الغرق في الأوهام.
---
الأسد
القمر الجديد في بيتك العاشر، أي الثور، يتحدث عن فرص في مجال العمل أو جديد يطرأ أو مشروع يبصر النور، ويكون منطلقاً لآفاق مختلفة. إلاّ أنه يدعوك الى إنهاء نزاعات وحسمها، وينصح لك الحذر من بعض الفضوليين. كن متروياً مع الشريك، ولا تقدم على أي مبادرة. إنتبه لتصرفاتك فقد تدفع ثمن الأخطاء. قد تواجه بعض الأمراض نتيجة شعورك بالإرهاق والتعب كآلام الظهر والمفاصل، حاول أن تستريح وأن تتوخى الحذر.
---
العذراء
القمر الجديد في برج الثور مناسب لك، يأتيك بالحلول أو يحمل بعض المستجدات العذبة. لكنّه يطلب اليك التروّي والحذر في مهنتك وضرورة الصمت وعدم البوح بالأسرار. المهم أنّه يسلّحك بالشجاعة، فترى الامور من منظار اكبر وتتوضّح أمامك الرؤية. قد لا تكون مرتاحاً إلى الحكم الذي يطلقه عليك الشريك. لكن إذا راجعت الأمور بينك وبين نفسك تجد أنه محق في حكمه. لا تجار الآخرين في إهمال صحتهم، بل انتبه إلى نفسك ودارها بالتي هي أحسن.
---
الميزان
القمر الجديد في الثور يجعلك اكثر صلابة أمام بعض الوقائع. قد تبحث في قضية ارث او تأمين او دين. يدعمك هذا القمر لتنشر افكارك ويطلب منك الهدوء والتروي وعدم الاستعجال والثبات في موقعك. علاقة عاطفية تتحكم فيها المزاجية، وهذا يدفعك إلى اتخاذ قرارات في غير محلها. استغن قليلاً عن تنقلاتك في السيارة واستعمال المصعد، ومارس بعض الحركات المفيدة للصحة.
---
العقرب
القمر الجديد في برج الثور يدعوك الى الاعتدال. قد تطلع على خبر مدهش لجهة العمل يتعلّق بك أو بأحد الزملاء. تُتاح لك فرصة الاطّلاع على أمر قبل تفاقمه، وقد يخدمك الحظ لاستدراك خطر داهم . يعدك الفلك بإنجاح أي خطة تقوم بها في هذا اليوم. دعم كبير وخطوات إيجابية، تدفعك إلى التقرّب أكثر من الشريك، فتبحث معه الخطوات المستقبلية الحاسمة. لا تفسح في المجال أمام الآخرين ليوتروا أعصابك، سعياً منهم لاستدراجك إلى ارتكاب أخطاء تكلفك غالياً.
---
القوس
القمر الجديد في برج الثور يأتيك بفرصة لعمل أو مهمّة تعجبك. تقدم خدمة لبعضهم وتقطف ثمارها فيما بعد. لا تتقاعس او تتراجع عن العطاء، ساعد الآخرين ببسمة ومحبّة حتى تلاقي التقدير. بعض المتغيرات تدفعك إلى البحث عن بدائل محتملة في العلاقة العاطفية، ذلك يحتاج إلى قرارات جذرية وحاسمة وصعبة. سارع إلى الالتحاق بأقرب ناد رياضي، وثابر على القيام بالتمارين المفيدة لصحتك.
---
الجدي
القمر الجديد في الثور يزّف إليك بشرى سارّة، أو يفتح أبواباً مغلقة ويحمل فرصة ممتازة شخصية أو مهنية. تسعد ببعض اللقاءات وهو يوم مبارك من الفلك. تظهر عن شفافية صدق ويسطع نجمك. إذا كان خير جليس في الأنام كتاباً، فإن خير جليس للعاشق هو الحبيب. إفتح صفحات كتاب الحب وأقرأ للشريك أجمل العبارات. واجه البدان التي أصابتك بالعزيمة والتصميم على اتباع حمية مدروسة وصحية.
---
الدلو
القمر الجديد في برج الثور، يحذرك من الاسوأ ويعاكسك. قد تبكي أو تذرف الدموع أو تخاف على موقع او تعيش بعض الاضطرابات. نجنّب التشبث والتعنّت عندما يسألك الآخرون عن اعمالك ومشاريعك. قد تحتاج الى مناخ حميمي وودّ وتفاهم مع الشريك، كما الى براهين الحب والحنان. لن تسعى إلى المغامرات، ولو أنك تظهر عن تملكية وغيرة. اقترح على الأهل والأصدقاء القيام برحلات ونزهات في الطبيعة.
---
الحوت
القمر الجديد في برج الثور يفتح أمامك الابواب، ويتحدث عن بداية جديدة في مجال عملك، أو عن فرصة لتسوية أمور ماضية والبحث بتواصل ما. قد يشير هذا القمر أيضاً الى مصالحة تحصل بين متخاصمين. بادر إلى مصارحة الشريك بنياتك الحقيقية، فهو قادر على الاستيعاب لتحديد نوعية علاقتكما. تفيدك رياضة الملاكمة. إذا لم تنجح في ممارستها في إحدى الصالات حاول ممارستها بمفردك.

تردد قناة روتانا سينما الجديد 2012

تردد قناة روتانا سينما الجديد 2012

تردد قناة روتانا سينما الجديد 2012 تردد قناة روتانا سينما تردد قناة روتانا سينما الجديد 2012 rotana cinema Frequencies ابريل 2012 


تردد قناة روتانا سينما الجديد 2012

التررد الجديد على النايل سات ابريل 2012


11296
افقى
27500
 

نصائح للبنات كيف تختارين خطيبك كيف اختار خطيبى

نصائح للبنات كيف تختارين خطيبك كيف اختار خطيبى 
نصائح للبنات كيف تختارين خطيبك خطيبك البنات كيف اختار خطيبى بنات نصيحة فى اختيار الخطيب ازاى اعرف اختار خطيبى



يسعدنا فى نجوم الافلام والاغاني ان نقدم بعض النصائح للبنات فى اختيار الخطيب
هذا النصائح قد تساعد فقط فى الاختيارلكن ليست هى المعايير الوحيدة

ابتعدى عن 4 شخصيات فى اختيار خطيبك

 اولا الشخص البخيل

هذا هو الرجل الذي يبدو أنه ينسى محفظته دائماً بعد أن يدعوك لتناول العشاء مرة أو مرتين. وسواء كنتما ستذهبان إلى السينما أو لتناول العشاء في الخارج أو فقط لتناول بعض البيتزا، سيقول لك دائماً إنه لا يملك المال، وسيطلب منك أن تدفعي الحساب.لا بأس بدفع ثمن بعض الأشياء، ولكن إذا كنت مع رجل ليس معه مال دائماً أو يكره إنفاق ماله أنقذي نفسك قبل فوات الأوان


ثانيا الشخص القذر الكسول


قد يسحرك هذا الرجل في البداية بطموحاته وقائمة المشاريع التي يعتزم تنفيذها، ولكن سرعان ما سيتلاشى السحر حين تلاحظين أن كل ما يفعله هو اللهو بألعاب الفيديو وطلب الطعام من الخارج. إذا لم يكن جاداً في البحث عن وظيفة أو ممارسة أي نشاط بدني من أي نوع، وإذا كانت ملابسه مبقّعة دائماً، اتركيه وإلا ستصبحين والدته.الشخص القذر الكسول ليس له حافز ولا نية في الحصول على وظيفة حقيقية



 نصائح للبنات كيف تختارين خطيبك كيف اختار خطيبى



ثالثا الشخص المتفوق


هو النقيض تماماً من الشخص القذر الكسول. في حين يبدو هذا الشخص رائعاً على الورق وظيفة جيدة ودخل كبير وشقة رائعة ولكنه لن يكون موجوداً أبداً لكي تخرجا معاً وحين يكون موجوداً، لن يتحدّث سوى عن العمل. سيسحرك بدعوات العشاء إلى مطاعم فاخرة وبالهدايا الثمينة ولكن حالما تصبح الأمور جدية سيعود إلى التركيز فقط على حياته المهنية


رابعا الشخص الطفل الكبير


 مواعدة شخص غير ناضج قد تسبّب خيبة الأمل. فكل ما يريد فعله هو الاستمتاع بوقته، وهذا أمر رائع فهو مغامر ولديه أفكار رائعة للاستمتاع بالوقت ولكن حين يستقر وتعيشان معاً  لن يرغب أبداً بالتحدث عن الأشياء "المملّة" مثل الأمور المالية والإيجار والمهام المنزلية

 

شفرات المزرعة السعيدة 2012 زيادة الدنانير والذهب فيس بوك

شفرات المزرعة السعيدة 2012 زيادة الدنانير والذهب فيس بوك
اعرف شفرات المزرعه السعيده جميع شفرات المزرعه السعيدة 2012 طريقة زيادة الدنانير
شفرات المزرعة السعيدة 2012 للدنانير والذهب فيس بوك اكواد شفرات المزرعة السعيدة زيادة الدنانير والذهب 2012

https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEi7QVEs1Gg5aVaAaALbQb8xaDyi4J3cEed0T9uMGO6S0mIfR_b45IXwSyfIWEvR2w2LllVmHiaqiV7rAhzPgIE6hGvlVEvwwFWf1_CrdNDLQJeeipFw6G0riX6rClIeiFUeqzx7_IbuCWxH/s1600/happyfarm2012.jpg

شفرات المزرعة السعيدة

جديد شفرات اللعبة الممتعة والمسلية المزرعة السعيدة علي الفايس بوك شفرات بالمئات حقيقية ومفيدة لك للفوز وجعل مزرعتك الافضل والاجمل من بين الملايين من المشتركين شارك بالشفرات وححق حلمك بالفوز بالدنانير والذهب.

شفرات المزرعة السعيدة

القصر الابيض : 20079 اسم الهدية : القصر الابيض
الجرارات : 20041 و 20042 و 20043 و 20044 اسم الهدية : جرار
ماعز دمشقي : 20037
ماعز النجف : 20039
جمل ابيض : 20056
جمل نجفي : 20055
تغيير المنظر : 78 اسم الهدية : المنظر
الشبح : 3000
فانوس اليقطين : 30049
بيت يقطيين 2007
صحراء النجف 30004
شجرة ثلجية 8002
شبح 30030
معدات حفر146
خروف كبش الاضحية : 30071
جمل عيد الرعب : 30051
اله مصباح اليقطين : 30048
ماعز عيد الرعب : 30053
حلوى حمراء : 8009
بابا نويل : 8006
شجرة اعياد الميلاد : 8001
يقطين مضحك : 2008
دلو ساقية للاشجار 10005
سلة نزهات 109-108
الساعة الشمسية 110
عجلة عربة 111-112-113
فاس وجزع 114-115
بقرة فرنسي 56
مضخة مياه 145
خلية نحل خارقة 30082
كود الباندا 40010
طعام الباندا *300 هو 40021
القطة كود رقم 40017
طعام القطة * 100 هو 40022
ماعز راس السنة كود 30174
يقطين مضحك : 2008
كود القبر 30039
فارس بدون راس 30057
مصاص الدماء 30040
هيكل عظمي 2002
انا احبك 19308
وا يضا 9310 و ايضا 3931
رجل الثلج 8010
عائلة من الثلج 8011
جليد 30160
والمفاجاة شجرة راس السنة 30159
دب 9401
مستودع تحت الارض 1011
حوض 20081
شجرة الشوكولاطة 9409
كود المستودع 30005
شجرة الزيتون 20007
شجرة صنوبر جليدية 8002
برج ايفيل 30081 "
القصر 140
30040 مصاص دماء 
30022 دلو السقايه الخارق
30015 دلو سقايه
30050 خليه نحل عيد الرعب
30044 قدر سحرى
20030 كلب مقرش
30033 ساحر
20090 فرن البيتزا
30080قوس النصر
بيت شجرة مخيف 30041
قلعة الاشباح 30042
سور اليقطين 30043
بقرة عيد الرعب 30047
الة مصباح اليقطين 30049
خروف عيد الرعب 30051
جمل عيد الرعب 30052
ماعز عيد الرعب 30053
ثور عيد الرعب 30054
جلاد 30032
سوبر الأسمدة التربة: 30014
دلو الماء: 30022
أتمتة:77
قوس قزح المطر: 30024
مانور: 140
Traktr3: 20 043
1 - التربة
2 - الطماطم
3 - القمح
4 - البرسيم
5 - حليب البقر
6 - الطاحونة الأبيض
7 - المطر
8 - آلة الكاتشب
9 - مصر
10 - سيد الجبن
11 - تعيين الدجاج
12 - Tavuk2
13 - مصر
15 - البرسيم
16 - القمح
17 - حليب
18 - الأمم المتحدة
19 - الصلصة
20 - جبنة شيدر
33 - أرنب الأنجورا
34 - الأنجورا أرنب
35 - الأنجورا الريشة
36 - الخراف الابيض
37 - الصوف
43 - الخمرة
44 - الخمرة
45 - عادي خلية نحل
47 - مايا خلية النحل
51 - بالة العشب
54 - برميل خشبي
55 - فتاة الأصفر
56 - انجوس
57 - شجرة البرتقال
58 - البرتقالي
59 - شجرة الكرز
60 - الكرز
61 - Reçelatr 62 - مربى العنب
63 - مربى التفاح
64 - مربى البرتقال
65 - مربى الكرز
66-27 * 27 منطقة
67-27 * 27 منطقة
68-29 * 29 منطقة
69-29 * 29 منطقة
70 - فرن
71 - الخبز
72-150 OI
73-500، OI
74-1500 OI
75-3500 OI
76-7500 OI
77-15000 أوي
78 - المنوال
79 - البلوز الصوف
80 - البلوز الأنجورا
81 - شجرة الموز
82 - الموز
83 - العنب البري
84 - التوت
85 - العليق
86 - بلاك
87 - AHU دودو
88 - AHU دودو
89 - مربى توت
90 - العليق جام
91 - AHU دودو جام
92 - سياج الحليب الأبيض
93 - الاحتباس الحراري
94 - السياج الأحمر
95 - السياج الأسود
96 - التحوط الفيروز
97 - السياج صفراء
98 - السياج الطحلب الأخضر
99 - حديد سياج
100 - خشب كومة
101 - حفرة النار
102 - طير الحمام
103 - أعمدة الإنارة
104 - حديقة منارة
105 - تغذية الطيور
106 - هدية غير مرئية
107 - سلة نزهة
108 - سلة نزهة
109 - أحد الوقت
110 - العجلة الخشبية
111 - عجلات سيارة
112 - مزرعة بيل
113 - فأس والبليت
114 - فناء صغير
115 - فناء صغير
كذلك 141
146 أرض الحفر
آلة تغليف 155
400 الباذنجان
9403 خيمة الحب
20 013 الفيل الهوى
20 014 فيل
20 019 الورد في وعاء
حبوب البن 20 026 2
20 030 كلب مرقش
20 031 سيبريا كلب الاسكيمو
20 032 المبخرة
الغزلان تحميص 20 033 (758 ذهبية)
تحميص أيل 20 034 (461 ذهبية)
20 035 بيت الكلب
تربية الكلاب 1 20 036
20 037 ماعز القهوة 2
حزب العدالة والتنمية 20 038 الماعز
الماعز الجبلي 20 039
20 حليب الماعز 040
20 041 جرار
20 042 جرار 1
20 043 جرار 2
الفطيرة 3 20 044
20 آلة القهوة 045 جثة
20 046 القهوة التركية مع الحليب
20 تقليم الشجيرة 047 أرنب
20 الشجيرة الثورة 048 التقليم
20 049 الماعز تقليم الشجيرة
شجيرة التقليم 20 050 دجاجة
20 شجيرة الأغنام 051 تشذيب
20 052 فارغ
053 20 تقليم الشجيرة دير
عزبة 20 065
20 066 فيلا
حليب الشوكولاته 20 077
20 079 القصر الأبيض
20 080 الفرنسية مانور
القازاق 084 20 الجمل
20 091 مع بيتزا Eggplant
20 092 بيتزا البصل
20 آلة بيتزا 090
20 093 بيتزا فطر
20 094 الفلفل الأحمر بيتزا
20 آلة بيتزا 097
20 102 شجرة النخيل
تواريخ 20 103
30 014 سماد سوبر
30 دلو الماء 022
30 024 قوس قزح rain
30 030 الشبح
منارة القرعة 30 048
30 051 خروف مخيف
30 052 جمل مخيف
30 053 عنزة مخيف
30 054 ماشية مخيف
30 055 فارغ
Bufolo 30 129
30 130 Bufolo
30 179 طاولة الطعام
مضخة مياه 145
معدات حفر 146
كود الباندا 40010
طعام الباندا *300 هو 40021
القطة كود رقم 40017
طعام القطة * 100 هو 40022
ماعز راس السنة كود 30174
خلية نحل خارقة 30082
خلية نحل عيد الرعب:- 30051
30066 كراث جاهز محصود
جلاد 30031 بصراحة روعه
تمثال مخيف 30038
ساحر 30033
200 دلو سقاية خارق 30020
سور اليقطين 30043
شاهدة قبر 30039
2008 يقين مضحك
الجمل 20056
له مصباح اليقطين 30047
اله مصباح اليقطين غير جاهزة
قدر سحري 30044
قلعة الاشباح 30042 بس مش كاملة
بيت شجرة مخيف 30041
30014 سماد خارق
كود الدينار 10002
كود الماعز 20039
كود القصر 140
كود الة البيتزا 20097
كود الباندا 40010
كود الجمل النجفى 20055
البئر 141
المرشة142
انابيب سقاية 143
صخر 144
مضخة مياة 145
معدات حفر 146
جمل عيد الرعب : 30052
ماكواد مصاص الدماء 30040
عز عيد الرعب : 30053
نحل عيد الرعب30050
بقر عيد الرعب 30049
خروف عيد الرعب30051
امطار قوس قزح 30024
  

موعد برنامج صبايا الخير على قناة النهار


http://www.fildonia.com/wp-content/uploads/2011/12/388052_200448940037953_128198120596369_446829_18125489_n.jpg
 
توقيت برنامج صبايا الخير

تشاهدون علي قناة النهار المصرية برنامج صبايا الخير يرصد لكم احوال العشب المصري.

مواعيد البرنامج كل يوم ثلاثاء و اربعاء الساعه 11 منتصف الليل على الهواء مباشر والاعادة الخميس الساعه 11 ظهرا


معلومات عن العدسات الاصقة او اللنسز

العدسات اللاصقة او اللينسز نصائح هامة للبنات والسيدات
معلومات عن العدسات الاصقة او اللنسز العدسات الاصقة للعين للبنات معلومات هامة للحفاظ على عينك
العدسات الاصقة التى تستخدمها البنات والسيدات لها ارشادات هامة لكى تحافظ على صحة العين واليكم بعضها


العدسات اللاصقة او اللينسز نصائح هامة للبنات والسيدات

نصائح هامه لعدم حدوث اى التهابات بالعين
 

العنايه الجيده بالعدسات اللاصقه امرهام جدا لتجنب حدوث اى ضرر او التهاب للعين ويجب القيام بارشادات العنايه والتنظيف جيداوفقا لارشادات الطبيب حسب نوع العدسه واذا كان اسلوب حياتك لايمكنك من فعل ذلك فيمكنك مناقشه الطبيب فى استخدام نوع لايحتاج هذه العنايه الخاصه مثل النوع الذى يستخدم لمره واحده فقط
استبدل علبه حفظ العدسات كل 3-6 اشهر
ازل عدسات اللاصقه قبل السباحه
لاتعيد ابدا استخدام نفس محلول العدسات بعد استخدامه بل قم بتغيير المحلول فى علبه العدسات كل مره
لاتستخدم ابدا الماء المنزلى او حتى الماء المقطر او محلول ملح صناعه منزليه لتنظيف العدسات ويمكنك استخدام محلول ملحى معقم من الصيدليه او ماء معقم
 

احرص على غسل اليدين جيدا قبل ارتداء او نزع او تنظيف العدسات وقص اظافرك بانتظام حتى لاتنقل اى ميكروبات الى العدسه او تسبب اى خدوش بها
 

لاتقم ابدا بنقل جزء من محلول العدسات فى عبوه اخرى للسفر او غيره لانك بذلك 
تفقد تعقيم المحلول وتعرض عينك لمحلول غير معقم
لاتضع العدسات ابدا فى فمك لان اللعاب غير معقم

حاول الاترتدى اى عدسات اثناء نومك حتى لو كان نوع العدسه يسمح بذلك لان ذلك يعرض عينك لفرصه الالتهاب اكثر كما ان العين تحتاج للراحه والتنفس بشكل طبيعى فتره الليل
حافظ على المتابعه مع طبيب العيون واجراء الفحص كل 6 اشهر 


حقائق مخيفه عن الأجهزه الصينى تسبب السرطان

مخاطر اجهزة المحمول خصوصا الاجهزة الصينى نصائح علمية
حقائق مخيفه عن الأجهزهـ الصينيه

نصائح علمية لتجنب مخاطر اجهزة المحمول خصوصا الاجهزة الصينى

نقدم لكم فى عرب توب بعض النصائح 


مخاطر اجهزة المحمول خصوصا الصينى نصائح علمية 2012

اجهزة المحمول
عموما تسبب الضرر بنسب مختلفة حسب النوع والمواد التى استخدمت فى تصنيعة
في أكبر مؤتمر طبي للسرطان اجمعت منظمه الصحه العالميه في مايو 2011 في مدينه ليون على ان الاشعاعات التي تخرج من أجهزه المحمول ان زادت عن الحد المسموح به فانها تسبب السرطان بنوع glioma


اليكم بعض النصائح للتعامل مع اجهزة المحمول او الجوال كما يسمية الاخوة فى الخليج


- لا تحمل الهاتف المحمول وهو في وضع التشغيل داخل الملابس وذلك لان اشعاعاته تقلل من كثافة العظام

- حاول استخدام الهاتف في وضع المكبر للصوت او باستخدام السماعات السلكيه وذلك ليكون الهاتف في وضع بعيد عن الرأس .
- تشغيل وضع الواي فاي فقط في حالات استخدام الانترنت
- عند النوم يفضل وضع الهاتف في مكان بعيد مع غلق الهاتف
- لا تتحدث أبدا في الهاتف عند شحنه

طرق لعلاج من البرد احدث طريقة لمقاومة البرد 2012

طرق لعلاج من البرد احدث طريقة لمقاومة البرد

طرق طبيعية لعلاج البرد 2012


أغرب الطرق للوقاية من نزلات البرد

المرض إحساس بعدم الراحة والقلق، ينتج عن التعرض للميكروبات والفيروسات أو البكتيريا مما يضر بالجهاز المناعي للجسم ويحدث اضطراباً في وظائفه الطبيعية، ولكي نقاوم أي مرض يجب أن نذهب إلى الطبيب حتى يرشدنا للعلاج المناسب لما نعاني منه، لكن الجديد وجود بعض الطرق التي تبدو غريبة ورغم ذلك أثبت العلم قدرتها الفعالة على مقاومة الأمراض.

التقبيل مع ممارسة العلاقة الحميمية في نفس الوقت:

ربما تتعجب – عزيزي القاريء – من ذلك لكن في الواقع للتقبيل قدرة هائلة على مقاومة الكثير مثل نزلات البرد، الأنفلونزا من خلال تبادل البكتيريا ذهابا وإيابا مما ينشط مقاومة الجسم الطبيعية وتقوية جهاز المناعة.

كما أن ممارسة العلاقة الحميمة يزيد من إنتاج (الجلوبولين) وهو بروتين مقوٍ لجهاز المناعة مما يساعد على الوقاية من الجراثيم.


الاستماع للموسيقى:

أوضحت الأبحاث أن بروتين (الجلوبولين) الذي ينتج عند ممارسة العلاقة الحميمة يتم إنتاجه أيضا عند الاستماع للموسيقى الهادئة لمدة 30 دقيقة وخاصة في أقصى لحظات الشعور بالمرض، ويستمر التأثير الفعال له حتى بعد زوال حالة المرض بثلاثين دقيقة أخرى.

السير بسرعة لكن بدون جري:

كشفت الأبحاث أيضا أن المشي السريع لمدة 45 دقيقة على مدار أربعة أيام أو أكثر تحسن الجهاز المناعي وتقلل أيام المرض لكن بدون أن تجري، لأن المبالغة في إنهاك نفسك قد تؤدي بك مباشرة إلى الفراش.

لا تستنثر بقوة:

تمتليء الأنف بالمخاط عندما يكون الشخص مريضاً، لذلك بدلا من تنظيف الأنف بالطريقة التقليدية التي تتطلب جهداً، تناول شيئاً مقاوماً للاحتقان أو حاول بلطف تنظيف كل فتحة من الأنف على حدة، هل تعلم السبب ؟

لأن التنظيف التقليدي القوي للأنف يمكن أن يدفع بالمخاط إلى جيوبك الأنفية والمخاطرة بازدياد المرض.


تسخين الجسم:

مثلما يفضل للمريض شرب الكثير من الماء، ينصح بالجلوس في مكان حار وأنت مريض مثل السونا؛ لأن الحرارة قادرة على تخليص الجسم من المرض وخاصة نزلات البرد.

تجنب التواجد في الصحراء أو أي مكان جاف وحار:

يعتبر هواء الصحراء الجاف أرضاً خصبة لنزلات البرد والأنفلونزا، فما السبب ؟
لأن الفيروسات تبقى لفترة أطول على قيد الحياة في الهواء المستنزف منه الرطوبة مما يهييء تواجد الأمراض المحمولة جوا بسهولة أكبر، لذلك ينصح بالاحتفاظ بمرطب داخل منزلك إذا كنت في مكان صحراوي.

النوم:

أوضحت الدراسات أن الناس الذين يحصلون على كمية نوم أقل من سبع ساعات في الليل عرضة لمزيد من التعرض للمرض عن غيرهم ممن ينالون القسط الكامل وهو ثماني ساعات، فبدلا من المخاطرة وتعريض نفسك للمرض حاول الحصول على ساعات كافية من النوم.

تناول مشروب فواكه ساخناً:

من الطبيعي تناول عصائر الفواكه وهي باردة أو مثلجة، لكن لتقاوم المرض عليك شربها ساخنة، فتناول كوب من عصير التفاح أو الكشمش الأسود يعمل على تخفيف أعراض الشهيق، احتقان والتهاب الحلق، السعال وسيلان الأنف.

تناول الفلفل:

من المعروف عن الفلفل الحار قدرته على مقاومة الأمراض وتقوية جهاز المناعة، لذا تحد المرض وتناول بعضا منه.

كانت هذة بعض طرق العلاج المكتشفة حديثا ونتمنى الشفاء للجميع 
 

موقع اللجنة العليا لانتخابات مجلس الشعب 2011

موقع اللجنة العليا لانتخابات مجلس الشعب 2011 الرقم القومى اللجنة العليا للانتخابات 2011 مجلس الشعب


موقع اللجنة العليا لانتخابات مجلس الشعب 2011

موقع اللجنة العليا لانتخابات مجلس الشعب 2011 الرقم القومى اللجنة العليا للانتخابات 2011 مجلس الشعب

يمكنك التأكد من انك مقيد بقاعدة بيانات الناخبين عن طريق رقمك القومي 
امكانية التسجيل للمصريين في الخارج ( المغتربين ) متابعة اخبار الانتخابات و اللجان الانتخابية ومكان لجنتك وطريقة الانتخاب

الموقع الرسمي للجنة القضائية العليا للإنتخابات

http://www.elections2011.eg

موقع اللجنة العليا لانتخابات مجلس الشعب 2011

موقع تسجيل المصريين بالخارج للإنتخابات

موقع تسجيل المصريين بالخارج للإنتخابات من نجوم الافلام والاغاني
موقع تسجيل المصريين بالخارج للإنتخابات
 



عبر الموقع الإلكتروني للجنة العليا للانتخابات يسمح للمصريين المتواجدين بالخارج باستخدام الرقم القومي اعتباراً من يوم الخميس 10/11/2011 وحتى 19/11/2011 بالتسجيل فيه

ولابد ان يكون لديهم رقم قومى صادر قبل يوم 27/9/2011
وهو موعد غلق التسجيل في قاعدة بيانات الناخبين بالنسبة للانتخابات البرلمانية المقبلة طبقاً للقانون رقم 73 لسنة 1956 وتعديلاته والمعني بتنظيم الحقوق السياسية

شروط وقواعد لتصويت المصريين بالخارج :-


*سيتم الإعلان خلال مدة التسجيل عن آلية اجراءات التصويت وفقاً للقواعد والتعديلات القانونية التي ستصدر من الجهة التشريعية ومن اللجنة العليا للانتخابات


*أما بالنسبة لمن صدر له أو سيصدر بطاقة رقم قومي بعد هذا التاريخ سوف يسمح له بالتسجيل لاحقاً في قاعدة بيانات الناخبين للتصويت في الاستفتاءات والانتخابات العامة اللاحقة


*وسيترتب على التسجيل في الخارج تغيير المقر الانتخابي من الداخل إلى الدولة المتواجد بها المواطن


*وسنوالي نشر آليات التصويت هنا على الموقع الرسمي، فور صدور التشريعات التي تقننها



رابط الموقع
اضغط هنـــــا
 
 

البطاقة الشخصية بالمحمول وتسليمها اليك فى منزلك

الرقم القومى استخراج البطاقة من المنزل الان فى مصر البطاقات الشخصية من المنزل

البطاقة الشخصية بالمحمول وتسليمها اليك فى منزلك

وفرت مصلحة الأحوال المدنية بوزارة الداخلية خدمة استخدام التليفون المحمول لاستخراج بطاقات الرقم القومي للمواطنين في بيوتهم أو في أماكن عملهم‏
 
 

وقال اللواء مصطفي راضي مساعد أول وزير الداخلية لمصلحة الأحوال المدنية, إن تسليم البطاقة عبر هذه الخدمة لا يستغرق أكثر من يومين.
وأوضح راضي أن الرقم الخاص بشركة فودافون هو(5533), والرقم الخاص بشركة موبينيل هو(8000), موضحا أن الشركتين مكلفتان بتلقي اتصال المواطنين وتسجيل بياناتهم وإخطار المصلحة, وأشار الي أن الأحوال المدنية خصصت موظفين وسيارات للانتقال الي المواطنين في أي مكان وتصويرهم وتسليم البطاقات اليهم بعد يومين فقط لتمكينهم من الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات البرلمانية المقبلة


تفاصيل تغيير كل أرقام المحمول فى مصر

زيادة رقم لجميع شركات المحمول ارقام المحمول الجديدة زيادة ارقام المحمول الجديدة من نجوم الافلام والاغاني تفاصيل

جهاز تنظيم الإتصالات يقرر زيادة رقم لجميع شركات المحمول فى مصر الأسبوع القادم

https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEi2sEHzrYEBqMJNCx4ETSZu0zz-UtzrF0nzxLrbIpUZ7HS8Eckf1BsjDhHnOA862yKJGOJeD5Sw5OLvKIZSWKs3VdPhqV9YSFt6r01PmV0eFFWkMVU1gyl6GS89zplfbHjKxsMfLSZy46FU/s1600/297689_242457835800351_172807599432042_619035_611930999_n.jpg


أعلن الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات عن تحديد الخميس الموافق 6 أكتوبر 2011 كموعد لزيادة عدد أرقام المحمول الحالي من عشرة أرقام إلى أحد عشر رقمًا مع إلزام جميع الشركات بإعطاء فترة انتقالية كافية لن تقل عن أربعة أشهر يتم فيها توصيل المكالمة للمشترك
وقال الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات إنه سيتم زيادة أرقام المحمول بإضافة رقم ثابت لكل شركة محمول؛ حيث سيتم إضافة الرقم (2) بعد الكود لجميع الأرقام الحالية لشركة موبينيل، وسيتم إضافة الرقم (صفر) بعد الكود لجميع الأرقام الحالية لشركة فودافون، وسيتم إضافة الرقم (1) بعد الكود لجميع الأرقام الحالية لشركة اتصالات ويظل باقي رقم المحمول الحالي ثابتا كما هو بدون تغيير..

وعليه فسيتغير الكود (010) إلى (0100) والكود (012) إلى (0122) والكود (011) إلى (0111)، أما الأرقام الحالية والتى سبق طرحها بطول 11 رقما بالكود (015) فسيتم تغييرها باستبدال الرقم (5) بالرقم (صفر) لفودافون و(1) لاتصالات و(2) لموبينيل.

من جانبه أوضح الرئيس التنفيذي للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات الدكتور عمرو بدوي أن تنفيذ قرار زيادة رقم المحمول سيتم وفقا للمعايير الدولية المتعارف عليها والتي تحافظ على استقرار سوق الاتصالات وتضمن وصول جميع المكالمات للمشتركين ولن تتسبب في فقد المشتركين لأرقامهم؛ فعلى الرغم من أن أسلوب زيادة الترقيم الجديد يتطلب زيادة طول الرقم الحالي إلا أن الزيادة ستكون بإضافة رقم ثابت بكود كل شركة وسيظل باقى الرقم الحالى كما هو مما سيضمن الحفاظ على الأرقام الحالية للمشتركين..

وأشار بدوي الى أن الجهاز قد ألزم جميع شركات المحمول بتطبيق فترة انتقالية كافية لن تقل عن أربعة أشهر وتبدأ من يوم الخميس 2011/10/6 يتم فيها توصيل المكالمة للمشترك سواء تم الاتصال به بالأسلوب الحالى (10 أرقام) أو الأسلوب الجديد (11 رقما) بمعنى أن الخط سيعمل خلال المرحلة الانتقالية بالرقمين الجديد والقديم معًا بحيث تصل إليه مكالماته سواء تم الاتصال به بأي من الأسلوبين خلال المرحلة الانتقالية مع وجود رسالة صوتية تنبه المشترك في حالة خطأ اتصاله خلال المرحلة الانتقالية بضرورة إضافة رقم فى حالة اتصاله بالإسلوب القديم مع استمرار المكالمة..

وأضاف أنه تم الاتفاق مع شركات المحمول على تطبيق آلية فنية لمراقبة الحركة الواردة من مشتركي المحمول بطول 10 و11 رقما؛ وذلك لتحديد المدة الزمنية للمرحلة الانتقالية والتي لن تقل عن أربعة أشهر.

وأكد بدوي قيام جميع شركات الاتصالات بالانتهاء من جميع التجهيزات الفنية التي تضمن أن يتم التغيير بأمان تام ويسر لجميع المشتركين، مشيرا إلى التزام جميع الشركات بالقيام بالحملات الإعلانية اللازمة لتوعية مشتركيها، وكذلك مساعدة مشتركيها وإخطارهم بأسهل الطرق لتغيير قوائم الأرقام المسجلة وإمدادهم بالبرمجيات اللازمة لذلك خلال الفترة المقبلة، علما بأن قوائم الأرقام المسجلة حاليا على أجهزة التليفون المحمول لن تتأثر بزيادة طول الرقم؛ حيث إنها مجهزة فنيا لإظهار الاسم المسجل بها سواء تم الاتصال به بطول 10 أو 11 رقما.

جدير بالذكر أن قرار زيادة أرقام المحمول هو قرار اتخذه الجهاز ووافقت عليه جميع شركات الاتصالات بداية العام 2010؛ وذلك لقرب نفاذ الترقيم المخصص للمحمول حاليا ولمواجهة الزيادة المطردة لمشتركي المحمول والتى تزيد عن مليون مشترك شهريا
وسيوفر هذا التغيير ترقيمًا للمحمول قدره مليار رقم ويتوقع أن يكفى احتياجات خدمات المحمول لمدة زمنية تزيد عن 20 عاما
 

اجمل 5 مشاهد فى ماتش الزمالك ووادى دجلة


http://www.ahl-alquran.com/uploads/218.jpg 

بينما الجمهور يعيش لحظات الفوز ومع اقتراب نهاية المباراة، فكر بعض الأشخاص أن يخرجوا بالهتاف الشهير «مش ناسيين التحرير»، ولمن لا يعرفه هو هتاف ألتراساوى شهير يهاجم الشرطة ويذكّرها بجمعة الغضب بطريقة بها بجاحة محببة إلى نفس كثيرين، انطلق الهتاف من قلب المدرجات بقوة متوسطة، وقبل أن يكتمل هاجت بقية الجماهير وأطلقت الصفافير المخيفة لتسكت هذه الهتاف ولتمنع انتشاره بين بقية الناس…انتصرت الصفافير وسقط الهتاف قبل أن يبدأ واحترم الجميع قدرة عقلاء الألتراس على إغلاق هذة الصفحة ولو بشكل مؤقت ودعمها لفتح صفحة جديدة مع الشرطة، انتصرت الأغلبية العاقلة بين جمهور الألتراس وأثبتت أنها تمتلك حسا وطنيا، فصفق لها كل من كانوا فى الاستاد ثم صفقوا احتراما لجنود الأمن المركزى التى كانت تقف فى أرضية الملعب.

قبلها كان المشهد حماسيا عندما رفع بعض جماهير الألتراس لافتات تطالب بالإفراج عن مشجعى النادى الأهلى الموجودين فى السجن حاليا.

مع بداية الماتش أحسنت جماهير الزمالك استقبال لاعب وادى الدجلة حاليا ولاعب الزمالك سابقا حسن مصطفى، كان تشجيعه خاليا من الافتعال، فهو كان واحدا من الكتيبة التى شاركت العام الماضى فى واحد من أجمل مواسم تشجيع الزمالك، تلك المحبة كانت متوقعة، وكان متوقعا أيضا بعد أن يحرز حسن مصطفى هدفا فى مرمى فريقه القديم أن ينحنى احتراما لجمهور الزمالك ويكتم فرحته ويضع كفيه فوق رأسه معتذرا عن أن يكون قد «عكنن عليهم»، أما ما لم يكن متوقعا فهو أن يخرج مصطفى من الملعب والزمالك مهزوم بهدف له، ومر من المباراة وقت طويل يصعب المهمة، ورغم ذلك كله يحسن جمهور الزمالك للمرة الثانية توديع مصطفى فى أثناء خروجه مصفقا له بقوة وباحترام تصفيقا يضع حدا فاصلا بين فريقهم المهزوم ولاعب يحبونه ويتمنون له التوفيق.
كان مشهد استقبال جماهير الزمالك للمعلم حسن شحاتة خاليا من الحلم بالبطولات لكنه كان يمتلئ بالمحبة والتقدير لواحد من أعظم أبناء النادى يعود إليه وهو يمتلئ بحكايات عن النجاح، وكان مشهد استقبال الصقر أحمد حسن فى أثناء خروجه مليئا بالفرحة، لا لأنه أحرز هدفين، لكن لأنه استطاع أن يثبت لنفسه أنه لا يزال قادرا على الإبهار وأن تجربته فى الملاعب لم تنته رغما عنه كما حدث مع كثيرين، لكنه لا يزال يمتلك القدرة على أن ينهيها بإرادته.

عودة إلى العشرة التى لا تهون أبدا على جماهير الزمالك بكل ما فيها من عاطفة متقدة جعلتها تتحمس مرتين، المرة الأولى فى اللافتات التى رفعوها فى محبة حسام وإبراهيم حسن والهتاف الذى رجّ المدرجات «شكرا يا عميد.. شكرا يا عميد». تكرر الهتاف أكثر من مرة، وحتى لا يساء فهمه كان فى كل مرة يعقبه هتاف أكثر سخونة «الكاس يا معلم.. الكاس يا معلم»، وعلى تيمة محبة جماهير الزمالك للتوأم رفعوا صورتيهما ضمن عشرات صور اللاعبين الذين خدموا هذا النادى وصنعوا بطولاته، كانت صورتهما ترفرف بين صور عبد الرحمن فوزى وحازم إمام وحلمى زامورا وجمال عبد الحميد وغيرهم.

أما الانفعال الثانى فقد ظهر بعد أن رفعت جماهير الألتراس لافتة «خليك فى بلجيكتك يا سامى»، فى إشارة إلى ماجد سامى رئيس نادى وادى دجلة الذى حرّض حسين المحمدى على الهروب واللعب لناديه الذى يمتلكه هناك، لفت نظر بقية الجماهير وجود سامى فى المقصورة فانهالت الهتافات تؤرق جلسته من كل مكان وفريقه مهزوم بالأربعة «اشرب يا سامى.. اشرب يا سامى». لم تهاجم جماهير الزمالك لاعبها الذى هرب واحترمت أنه طالما أسعدها فى الفترة التى قضاها بينهم، أنا شخصيا كنت أهرب من مهاجمة المحمدى لأننى أحبه، لكننى اكتشفت بمرور الوقت أن ياسر المحمدى نموذج لتجربة دولة قطر فى الحياة عموما.. فهو الذى ينقلب على الفرق التى احتضنته مثلما انقلب أمير قطر الحالى على والده الأمير السابق، وهو شخص صغير الحجم لكنه قوى التأثير بالضبط مثل قطر الأصغر مساحة من مدينة نصر، وهو الشخص الذى يعانى من عقدة أنه يمتلك مقومات ما لكنه لا يحظى بسطوة أكبر زملائه فى الملعب (راجع نموذج المحمدى-شيكا، وقطر-مصر)، وهو الذى تؤثر فيه عناصر أجنبية من تحت لتحت (راجع نموذج قطر-إسرائيل، المحمدى-سامى).


تلكس محمود معروف ابعتوا جوزيه يتعلم فى الاسماعيلى مع سعيود

تلكس محمود معروف ابعتوا جوزيه يتعلم فى الاسماعيلى مع سعيود 
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEjDAcZiF6mjk5KO9KO69um4uJSJkZRceRBNX3jwxXLft8SqgXWljtDpMspAp0z6hadMoTqRVg8RgtyT0MbHXtoSlmsvpumT_whQzW2xLmfzIpHCY_fqMeUrYJhnNJtYgNAcQf1Dh-a751px/s1600/%25D9%2585%25D8%25AD%25D9%2585%25D9%2588%25D8%25AF+%25D9%2585%25D8%25B9%25D8%25B1%25D9%2588%25D9%2581.jpg


واصل الناقد الرياضى محمود معروض حملة هجوم المسمومة ضد البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى للنادى الاهلى فى مقاله الاسبوعى "تلكس الى" بجريدة الجمهورية


وفيما يلى نص مقال معروف كاملاً :

الأهلي : لا يلدغ المؤمن من جحر مرتين.. وقد لدغتم من الترجي 3 مرات!!

حسن شحاتة: فزت بكأس إفريقيا 3 مرات في 4 سنوات.. تدخل التاريخ لو فزت للزمالك ب 3 بطولات في عام!!

حسن صقر : لو جددت لمجلس إدارة الزمالك الحالي فهذا معناه إنك مصمم علي تدمير النادي!!

لمن يفهم : بانانا أخرج الأهلي.. بانانا معناه "صباع موز".. إدوه للكفتجي!!
من نجوم الافلام والاغاني
وادي دجلة : بعد خطف حسين ياسر محمدي بطريقة غير أخلاقية.. الزمالك مسح بكم الملعب وحولكم إلي وادي حوف!!

طاهر أبو زيد: استوديو التحليل بدونك مثل الوليمة بدون لحمة وديك رومي!!

لجنة الحكام: البداية زفت.. انتظروا كوارث في الدوري!!

أحمد حسن : تألقت في أول مباراة مع الزمالك.. سجلت هدفين وصنعت مثلهما مما يؤكد بأن من استغني عنك كفتجي بسببك فيه محزنة في الأهلي!

الإسماعيلي : في أول تجربة أبدع أمير سعيود.. صدقوني كسبتم عبدالله السعيد وعلي أبوجريشة معاً ببلاش وبعتم الترماي!!

جوزيه : قلت لسعيود روح اتعلم كورة في الإسماعيلي.. بصراحة المفروض أنت كمان تروح معاه


إعرف فاتورة التليفون المنزلى للمصرية للإتصالات 140 أونلاين

نجوم الافلام والاغاني ثحتوى على كليبات اغانى افلام برامج تليفزيونية بدون تحميل على الانترنت مباشرة اون لاين ومجاناً اونلاين مجموعة ضخمة جداً من الفيديوهات الحصرية والنادرة والجديده جداً مشاهدة كليبات عربية وكليب اجنبي وعربي وافلام اجنبيه وفيلم عربي جديد وقديم حصرياً على مدونتنا
 
يمكنك معرفة فاتورة التليفون المنزلية الخاصة بك او بأى شخص اخر

من هناااااااااااااااااااااا
او
أو من هنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
ملحوظة : الموقع علية ضغط شديد فلو فشلت حاول مرة أخرى
 

شات شباب وبنات لكل العرب