الجمعة، 24 فبراير 2012

تفاصيل الضريبة على عملاء الكارت لجميع شركات المحمول

تفاصيل الضريبة على عملاء الكارت لجميع شركات المحمول
ما هى الضريبة على عملاء الكارت الجديدة اتصالات فودافون موبنيل


ضريبة جديدة على عملاء الكارت تترواح بين 51 قرشا الى 41 قرشا على جميع عملاء الكارت لشركات المحمول
وقامت الحكومة بفرض الضريبة الجديدة على عملاء الشحن بالكارت لسدادا عجز الموازنة

تفاصيل الضريبة على عملاء الكارت لجميع شركات المحمول

وبدات الشركات فى ارسال رسائل لعملائها تخبرهم بخصم 51 قرشا من الرصيد او 41 قرشا حسب الشركة
وهذا الخصم سيكون شهريا من رصيد الكارت وان لم يوجد رصيد فى الكارت سيتم خصمة من الشهر القادم عند اول شحن
يذكر ان هذة الضريبة لعملاء الكروت فقط وليس على عملاء الخط

لانهم يدفعون ضريبة بالفعل    






تحميل اعلان محمد منير متخليش حاجة توقفك لشركة فودافون

تحميل اعلان محمد منير متخليش حاجة توقفك لشركة فودافون
حصريا اعلان محمد منير متخليش حاجه توقفك لشركه فودافون ديفيدي كوالتي

 حصريا اعلان محمد منير متخليش


حمل من هنا


 

تحميل خطب الشيخ عبد الحميد كشك Mp3

تحميل خطب الشيخ عبد الحميد كشك Mp3

تحميل حلقات الشيخ عبد الحميد كشك تحميل خطب الشيخ عبد الحميد كشك تحميل دروس الشيخ عبد الحميد كشك
 خطب الشيخ كشك mp3  فيديو خطب الشيخ كشك استماع كاملة للتحميل
 
تحميل خطب الشيخ عبد الحميد كشك Mp3
خطب الشيخ عبد الحميد كشك

خطبة منبرية للشيخ عبد الحميد كشك عن مواجهة التبشير
من اندر تسجيلات الشيخ عبد الحميد للتحميل

تحميل من هنا 
 

وفاة الدكتور إبراهيم الفقى

وفاة الدكتور إبراهيم الفقى وشقيقته وخادمته فى حريق شقته بمدينة نصر
النيابة تصرح بدفن الفقى وشقيقته والخادمة دون تشريح وتستدعى الشهود
وفاة الدكتور إبراهيم الفقى وشقيقته وخادمته فى حريق شقته بمدينة نصر


اندلع صباح اليوم، الجمعة، حريق داخل شقة بشارع مكرم عبيد بمدينة نصر، وعلى الفور انتقل رجال الحماية إلى مكان الحريق، وجارى السيطرة على النيران، وأكدت تحريات رجال المباحث الأولية أن الشقة خاصة بالدكتور إبراهيم الفقى، خبير التنمية البشرية.

وبفحص الشقة، تم العثور جثة الدكتور الشهير وشقيقته"فوقية" ،والخادمة الخاصة بهما "نوال" متوفين إثر احتراقهم وعدم تمكنهم من الخروج قبل أن تلتهمهم النيران، ويحاول رجال الحماية المدنية السيطرة على النيران، وتم إخطار النيابة العامة.


مشادات بين أسرة الدكتور إبراهيم الفقى والأمن لمنع نقله إلى المشرحة


نشبت مشادات بين ضباط المباحث بمديرية أمن القاهرة وبين أسرة الدكتور إبراهيم الفقى خبيرالتنمية البشرية الذى لقى مصرعه وشقيقته والخادمة الخاصة بهما بعد نشوب حريق بشقته بمدينة نصر، وذلك بعد رفض مدير أعماله نقل الجثث إلى المشرحة مؤكدا أنهم توفوا بطريقة طبيعية نتيجة الاختناق من الدخان ولا يوجد شبهة جنائية فى الواقعة الأمر الذى يمنع نقلهم إلى المشرحة.


كان حريق قد اندلع ظهر اليوم، الجمعة، داخل شقة بشارع مكرم عبيد بمدينة نصر، وعلى الفور انتقل رجال الحماية إلى مكان الحريق، وتم السيطرة على النيران، وأكدت تحريات رجال المباحث أن الشقة خاصة بالدكتور إبراهيم الفقى، خبير التنمية البشرية.


وبفحص الشقة، تم العثور على جثة الدكتور الشهير وشقيقته "فوقية"، والخادمة الخاصة بهما "نوال" متوفين إثر تعرضهم للحرق والاختناق وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة.


النيابة تصرح بدفن الفقى وشقيقته والخادمة دون تشريح وتستدعى الشهود


أمر خالد خضر، مدير نيابة أول مدينة نصر، بالتصريح بدفن جثث الدكتور إبراهيم الفقى خبير التنمية البشرية، وشقيقته "فوقية"، وخادمتهم "نوال" دون تشريحهم وذلك بناء على رغبة أهل المجنى عليهم، الذين رفضوا تشريح جثامين الضحايا.


وأمرت النيابة بانتداب المعمل الجنائى لمعاينة مكان الواقعة والوقوف على أسباب الحريق، وطالبت بسرعة تحريات رجال المباحث حول الواقعة، كما أمرت باستدعاء جميع أفراد الأمن المكلف بحراسة فيلا الدكتور إبراهيم الفقى، وجميع شهود الواقعة، وأهل المجنى عليهم للاستماع لأقوالهم حول الواقعة.


وكانت أسرة الدكتور إبراهيم الفقى، ومدير أعماله اللواء أحمد الإتربى، رفضوا نقل جثمانه وشقيقته والخادمة إلى المشرحة لتشريحهم، وأكدوا أن الحادث جاء بطريقة طبيعية، بسبب ماس كهربائى اشتعل فى الدفايات المتواجدة بالمنزل، وهو ما تسبب فى الحريق، الأمر الذى وصفوه بأنه لا يستدعى نقلهم للمشرحة.


آخر ما كتبة الدكتور قبل عشر ساعات من وفاته على تويتر :-
ابتعد عن الأشخاص الذين يحاولون التقليل من طموحاتك بينما الناس العظماء هم الذين يشعرونك أنك باستطاعتك أن تصبح واحدا منهم
:(

Free Nokia C3 Themes - mobile9

ثيمات نوكيا c 7-03 - ثيمات الطبيعة c 5-03 ثيمات c2-03 اسلامية - ثيمات نوكيا c 2-03 اسلامية‏
5800, n97, x6, c5-03 themes



ثيمات نوكيا c5-03 اجمل ثيمات نوكيا 2012 Nokia

مجموعة من اجمل الثيمات لاجهزة النوكيا الجديدة
c5-03 وغيرها

 
 

صور واسماء ضحايا مباراة الاهلى والمصرى احداث بورسعيد


 صور واسماء ضحايا مباراة الاهلى والمصرى احداث بورسعيد
أسماء و صور ضحايا أحداث بورسعيد

الأحداث التى شهدتها مباراة الأهلى و المصرى ببورسعيد أمس إلى وقوع 74 حالة وفاة و 248 مصابا و ذلك بحسب التصريحات الرسميه الصادرة عن وزارة الصحة و هم موزعين على المستشفيات كالتالى :

مستشفى بورسعيد العام 26 حالة إصابة وهم : وائل سعيد عبدالله ( الجيزة ) كريم أحمد محمد ( الإسكندرية ) محسن محمد جلال ( القاهرة ) محمود علاء الدين ( القاهرة ) عبد كامل الوليد ( دمياط ) محمود عبدالمنعم ( القاهرة ) محمد خالد سيد ( الجيزة ) أحمد مصطفى الديب ( فقوس ) نادر السوداني على ( بورسعيد ) خالد قرني سيد ( الجيزة ) علاء الدين زكريا (الشرقية) شرف عبدالواحد ( بورسعيد ) محمد عادل عاشور ( الجيزة ) إسلام طارق ( القاهرة ) هيثم محمد ( القاهرة ) علاء فرج مصطفى ( فرد أمن مركزي ) أحمد عبدالمتعال أحمد ( الجيزة )، أحمد على البيلي ( فرد أمن مركزي كفر الشيخ ) محمد عبدالجواد ( القاهرة ) سامح سعيد عبدالرازق ( الجيزة ) جهاد محمد رياض ( الجيزة ) حسن على محمد ( الجيزة ) حازم رمضان عبدالعاطي ( القاهرة ) طارق العربي سليمان ( القاهرة ) محمد عبدالجواد عبدالعظيم ( القاهرة ) أيمن موسى ابراهيم ( بورسعيد ) فيما سجلت المستشفى حالة وفاة واحدة لضابط من الفيوم رفضت إدارة المستشفى ذكر اسمه.

و سجلت مستشفى الزهور العام 13 حالة إصابة جميعهم مصابون بكسور وجروح بالوجه وكدمات بأنحاء متفرقة بالجسم و أسمائهم : محمد خالد محمد ( عين شمس ) إبراهيم محمود السيد ( الجيزة ) أحمد فيصل عبدالله (القاهرة ) محمد ممدوح محمد ( القاهرة ) أحمد محمود على ( بولاق أبو العلا ) محمد سيد الشافعي ( بورسعيد ) مجدي عبد المؤمن ( بورسعيد ) محمد محمود كامل ( روض الفرج ) أحمد محمد محمود ( عين شمس ) أحمد عبدالحميد أحمد سليمان ( الجيزة ) مصطفى جمال شعبان ( الجيزة ) محمد أحمد عبدالحميد ( القاهرة ) حسام الدين سيد عبدالعزيز ( القاهرة ) كما تم تسجيل 15 حالة وفاة تم التعرف على 4 منهم فقط وهم " أحمد محمود على ( القاهرة ) حسين عادل أحمد ( الزقازيق ) عبيدو حسين (الإسكندرية ) إسلام أحمد عبدالعظيم ( زقازيق ).

يذكر أن حزنا شديدا كان قد خيم على مصر كلها عقب الحادث نظرا للعدد الكبير من الوفيات و التى حدثت فى فترة زمنية قصيرة للغاية لم تتعدى الساعه بالاضافة لصغر سن المتوفين الذين أغلبهم من شباب و مشجعى النادى الأهلى .


اسم المرأة – فخر أم عيب ؟

اسم المرأة – فخر أم عيب ؟اسم المرأة عيب ! اسم المرأة فخر ! ماذا عنك ؟ ما هو موقفك ؟


http://www.elfagr.org/Portal_News/Big/112324201211346.jpg

لدى بعض الأفراد وفي بعض المجتمعات يُعتبر اسم الأم/الأخت/الزوجة من الأمور الخاصة جداً والتي لا يمكن البوح بها علناً أمام الناس. بعض المدارس تحصل بها مضاربات بين الطلاب بسبب السؤال عن اسم الأم. في بعض بطاقات الدعوة لحفلات الزفاف لا يُذكر اسم العروس ويتم الاكتفاء بذكر كلمة (كريمته). لدى البعض يطلقون على الزوجة اسم (الأهل) (العائلة) (العيال). سمعت أيضاً أنّه حتى في بعض حالات العزاء يذكرون أنّ التي توفيّت هي أم فلان بنت فلان دون التطرّق لاسمها الخاص. هل هذه الأمور هي بمثابة انتقاص ومهانة للمرأة ؟ أم أنها وسائل تهدف للمحافظة على كرامة المرأة وعفتها ؟ هل بات اسم المرأة عيباً أنه مصدر فخر واعتزاز ؟



اسم المرأة عيب !

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

حاولت أن “أقنع” نفسي أنّ اسم المرأة عيب وهذه هي التفسيرات التي وصلت إليها:
اسم المرأة يعتبر من الخصوصيات ولا يوجد أي سبب لأن يعرف الأجنبي اسم الزوجة.
ما الغرض من لبس الجلباب ؟ أليس هو صيانة للمرأة من نظر الأجانب إليها حتى لا تُعرف ولا تؤذى ؟ كذلك الأمر بالنسبة للاسم، ما دام أن اسم المرأة غير معروف للأجانب فهي لن تتعرّض إلى ما يؤذيها كذكر اسمها في مجالس الرجال من ذوي ضعاف القلوب وما قد يتبعه من كلام قد يخرج عن سياقه أو يُفهم بالخطأ.
الامتناع عن ذكر اسم المرأة أمام الأجانب هو جزء من العادات والتقاليد وما دامت عادة الامتناع عن ذكر اسم المرأة أمام الأجانب لا تتعارض مع أي اصل من أصول الدين فلا حرج في تبنيها.
هل هناك ضرر محتمل من ذكر اسم المرأة أمام الأجانب ؟ الإجابة هي نعم … وحتى لو كان الاحتمال لحدوث الضرر هو ضئيل. في المقابل، هل هناك فائدة من ذكر اسم المرأة أمام الأجانب ؟ الإجابة هي قطعاً لا. بناءً على ذلك من الأحوط عدم ذكر اسم المرأة أمام الأجانب.
عندما يتعمّد الزوج أن لا يذكر اسم زوجته أمام الأجانب فهو يغار عليها وما يفعل ذلك إلا مكرمة لها وحفظاً لها والغريب في الأمر أنّ الزوجة تتضايق من زوجها إن كان لا يغار عليها وها هي تتضايق مرة أخرى لأنه يغار عليها … أصبح الأزواج إذاً في حيرة!
يذكر البعض أن أسماء الصحابيات ذُكرت في كل مكان والسؤال الذي يطرح نفسه، هل نساء اليوم مثل الصحابيات ؟ شتان مابين هؤلاء وهؤلاء.
لا حرج في ذكر اسم المرأة ما دامت تشغل منصباً ما (طبيبه، محاضرة جامعية، داعية …) لكن أن يُذكر اسمها على لسان من هبّ ودب فهذا أمر غير مقبول ولا مبرّر له.
ذكر اسم المرأة بحريّة به نوع من التحرّر والتشبّه بعادات الغرب … ونحن نرى اليوم انحطاط القيم الإسلامية لدى كثير من الشباب بسبب هذا التشبه ومحاولة تقليد الغرب.
ذكر اسم المرأة أمام الأجانب به نوع من التهاون – الشيء الذي قد يؤدي إلى حصول مشاكل نحن في غنى عنها

اسم المرأة فخر ! 
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
http://www.felixnews.com/upload/osrahmoslemah.jpg


في المقابل حاولت أن “أقنع” نفسي أنني على خطأ … لماذا في الواقع نمتنع عن ذكر اسم الوالدة أو الأخت أو الزوجة أمام الناس ؟
ألم يُذكر اسم المرأة في القرآن الكريم ؟ (مريم بنت عمران) … ألم يذكر الرسول صلى الله عليه وسلم اسم ابنته أمام الناس ؟ (والذي نفس محمد بيده لو أن فاطمة بنت محمد سرقت لقطعت يدها) … وعندما سألوه من أحب الناس إليك أم يقل لهم أمام الناس (عائشة) ؟
عدم مناداة المرأة باسمها فيه نوع من الإهانة والنساء شقائق الرجال لا يكرمهن إلا كريم ولا يهينهن إلا لئيم.
إلى كل من يمتنع عن ذكر اسم زوجته أو أخته أمام الناس مبرراً ذلك بالغيرة، هل أنت أشد غيرة على زوجتك أو أختك من سيد الخلق ؟
اسم المرأة ليس عيب وما هي إلا مجرّد عادات وتقاليد بالية ما أنزل الله بها من سلطان.

شاهد الفيديو
ما أسم أمك برنامج ردة فعل



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ماذا عنك ؟ ما هو موقفك ؟

تحميل اوبرا مينى مجانا اتصالات الكينج ميدو جيل تانى

تحميل اوبرا مينى مجانا اتصالات الكينج ميدو جيل تانى 2012  
تحميل اوبرا مينى لجميع الجولات الجيل التانى اتصالات شغال ببلاش

1 

أوبرا الكينج ميدو المجاني لشبكة اتصالات لأصحاب جوالات نوكيا الجيل الثاني قبل 6600/6630/6680/7610 n70 و جميع جوالات الجيل الثاني
طبعا أصحاب جوالات الجيل الثاني معظمهم بيشتكي من أن الأوبرا المعدل بواسطتي "الإصدار السابق الخامس" مش بيعمل داونلود عندهم بالتأكيد دا شئ دايقني ههههههه عشان الناس دي مش عارفه تستفيد بالانترنت المجاني
لذلك قمت بتعديل برنامج الأوبرا السيمبيان ده و شغال مجانا علي اتصالات و المميز فيه انه صنع خصيصا لجوالات الجيل الثاني و يدعم خاصية التحميل لأنه مزود بمدير تحميل بيخليك تختار مكان حفظالملف اللي هتنزله كارت الذاكره أو الهاتف .. يعني مثلا 6600 الجوال ده اصلا مش بيحمل أي ملف حجمه 1 ميجا و بيقول الذاكرة ممتلئه خلاص المشكلة دي انتهت و تم حلها كل اللي عليك ثبت البرنامج علي جوالك ، علي فكره البرنامج بيحمل جميع صيغ الملفات "جار جافا فيديو صور برامج كتب ذي ماقولت البرنامج فيه مدير تحميل و ده بيخليه ينزل أي شئ
ثم اذهب إلي الضبط "في الهاتف و ليس البرنامج"
الاتصال ‏/‏ نقاط الوصول
نقطة وصول ‏جديدة
اسم ‏نقطة ‏الوصول
(0mEdo0) proxy خيارات
اعدادات متقدمه
عنوان ‏مركز البروكسي66.116.196.251 رقم منفذ البروكسي 80 ثم اخرج من الضبط افتح ‏البرنامج
طبعا لأول مره تفتح ‏فيها ‏البرنامج هتحتاج توافق علي اول صفحه تظهرلك "دوس اوك "
ثم ‏هيفتح ‏البرنامج ‏

‏*‏ * بعض التعليمات * * بعد تثبيت البرنامج تفضل بفتحه ثم اضغط علي كلمة

"start 0mEdo0 proxy"
هيطلب منك نقطة وصول "اختر نقطة الوصول الجديده اللي انتا عملتها" ‏
سيتم تحويلك إلي موقعي ستجد بأعلي الموقع مربع صغير لإدخال عنوان الموقع الذي تود الذهاب اليه و في كل مره تقوم بنفس العملية ..

و لكن تذكر ان الله يراك و انه سبحانه و تعالي مطلع عليك ..

أنا برئ من أي متخلف أو مريض يستخدم برنامجي في أي شئ يغضب الله سبحانه و تعالي ..
مع تحياتي الكينج ميدو
جميع الحقوق محفوظة


حمل الرابط من هنا



تحميل فيلم الطيب والشرس والسياسى فيلم ثورة يناير 2012

تحميل فيلم الطيب والشرس والسياسى فيلم ثورة يناير 2012
تحميل فيلم الطيب والشرس والسياسى على الميديافير


تحميل فيلم الطيب والشرس والسياسى فيلم ثورة يناير 2012 quot; 2011


تحميل فيلم ثورة 25 يناير فيلم الطيب والشرس والسياسى 2012
فيلم الثورة 25 يناير احث افلام 2012

  

PART 1




PART 2


تحميل فيلم اللحظات الاخيرة لمبارك 2012

تحميل فيلم اللحظات الاخيرة لمبارك 2012

فيلم اللحظات الاخيرة لمبارك يحكى قصة التنحى وماذا حدث خلف الكواليس فى الايام الاخيرة لمبارك





 

فيلم اللحظات الاخيرة لمبارك 2012 فيلم يحكى قصة الثورة وتنحى مبارك
وماذا حدث داخل القصر الجمهورى


تحميل من هنا

الداعية مصطفى حسنى يعود من جديد مع برنامج عمار الارض

الداعية مصطفى حسنى يعود من جديد مع برنامج عمار الارض


الداعية مصطفى حسنى يعود من جديد مع برنامج ( عُمّار الأرض ) على شاشة أقرأ


تنطلق أولى حلقات برنامج "عُمّار الأرض" للداعية مصطفى حسنى على شاشة اقرأ، فى التاسعة والنصف من مساء الجمعة المقبل، على الهواء مباشرة، حيث يستعرض فى كل حلقة، أحد أهم الشخصيات التى ساهمت فى إعمار الأرض، ومنهم على سبيل المثال، فاروق الباز، ستيف جوبز، مهاتير محمد، نيكولاس فيوجيسك، الشيخ أحمد ياسين، مالكوم إكس.

ويوضح البرنامج كيف اشتركوا جميعاً برغم اختلاف أجناسهم وألوانهم ودياناتهم فى فهم مقصد مهم من مقاصد الله وهو إعمار الأرض، وكيف تغلبوا على الصعاب والمعوقات التى واجهتهم فى سبيل تحقيق أهدافهم، وذلك من خلال إلقاء الضوء على الجانب المشرق فى شخصية كل منهم، ومبدأ النجاح الذى تمسك به.


البرنامج يعرض فى التاسعة والنصف أسبوعيا، ويهدف إلى تعليم الكثير من المهارات التى يحتاجها الإنسان لإعمار الأرض ومنها، الثقة بالنفس، القدرة على اتخاذ القرار، الإيجابية، التحكم فى المشاعر، الهمة، التعلم، الطموح، الإصرار، الحكمة فى التصرف، القيادة، مهارات التواصل، روح الجماعة، المرونة، الشجاعة، المبادرة، التفاؤل.


الفيسبوك السبب !!

الفيسبوك السبب !!
فيس بوك ينتصر على تويتر بإكتساح فى من المتسبب فى طلاق نساء بريطانيا !
فيس بوك ينتصر على تويتر بإكتساح فى من المتسبب فى طلاق نساء بريطانيا !


حالة من كل 3 حالات طلاق في بريطانيا تعود لاكتشاف شريك الحياة وجود علاقة مع طرف آخر عبر الإنترنت من خلال موقع الفيس بوك الفيس بوك سبب ثلث حالات الطلاق في بريطانيا لست أمزح اصدقائي وإنما هي دراسة اجراها موقع Divorce-Online المتخصص في مشكلات الطلاق حيث ابرزت أن هذا الموقع هو سبب ثلث حالات الطلاق في بريطانيا وقالت أن هذا يعود إلى إرتفاع كبير في الخيانات الزوجية بعد تعرف الزوج أو الزوجة عن صديق من خلال موقع فيس بوك أو نشر تعليقات سيئة عن بعضها البعض ( الله يسترنا :) ) وقد بدأت هذه الدراسة من سنة 2009 وشملت حوالي 5 الآف حالة طلاق وتحصل تويتر على 0.4 % فقط من هذه النسبة.وقال متحدث بإسم الطلاق في بيان على الانترنت:

إن الشبكات الاجتماعية أصبحت أداة رئيسية للاتصال وإذا كان أي شخص يريد اقامة علاقة غير مشروعة فهي تعتبر أسهل وسيلة لديه كما أصبح استخدام الفيس بوك للإدلاء بالتعليقات حول الشركاء السابقين للأصدقاء طريقة شائعة جدا مع كلا الجانبين للتعبير عن شكاواهم ضد بعضها البعض لذا وجب على الناس توخي الحذر ما يكتبون على جدرانها والمحاكم تستخدم كل هذه الأشياء كدليل خاصةً النزاعات المالية وقضايا الأطفال


ولا يستطيع أي إنسان إلقاء اللوم على ألفيس بوك والسبب الوحيد في هذا الأمر هو الخلل الموجود في العلاقة الزوجية لا غير والإستخدام الغير سليم للشبكات الإجتماعية .


تحميل ويندوز Windows xp 2012

تحميل ويندوز اكس بى Windows xp 2012 

النسخة الجديدة من اكس بى 2012 الافضل والاسرع



الان نقدم لكم الويندوز الجديد اكس بى 2012 فى احدث واسرع نسخة


النسخة الجديدة بها مميزات كثيرة منها السرعة واضافة جميع البرامج الازمة
ايضا يوجد بها اسطوانة بوت حديثة وملفات تسريع الويندوز


واشكال وثيمات رائعة

تحميل النسخة على مديا فاير السريع لسهولة التحميل
 التحميل على اربعة اجزاء

الجزء الاول
الجزء الثانى
الجزء الثالث
الجزء الرابع

علياء المهدى العارية تهاجم صاحب اغنية اتحجبتى برافو عليكى

علياء المهدى تهاجم حسام الحاج مطرب اغنية اتحجبتى برافو عليكى
من مدونة سمعنا مزيكا




هاجمت علياء المهدي - عارية "الفيس بوك" - المطرب السوري حسام حاج صاحب أغنية "اتحجبتي برافو عليكي" ووصفته بأنه مطرب متخلف يردد أغنية متخلفة تسببت في ارتداء الكثير من الفتيات للحجاب.

وكتبت علياء على صفحة حسام حاج في موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك": أين الحرية التي تتكلم عنها.. لوعاجبك الحجاب أوي إلبسه"


ورد عليها حسام حاج قائلاً: "أنا فخور جدًا أني نجحت فى تقديم رسالة إنسانية صحية لا اتعدى فيها على حرية الآخرين ولا تؤذي أحدًا وأنتى الآن تحاربي الحجاب الموجودفي مجتمعاتنا ولا يؤذي أحدًا، لما لا تحاربي اليهود بما يضعوه على رؤوسهم، وسؤالي هل أنتى فخورة بما تحاولين أن تروجي له حتى لو كان فيه تعدٍ على حرية الآخرين ويؤذيهم أتمنى أن تسألى نفسك وأنتى مجردة من أي غضب ورفض موجود عندك ربما من ظروف عشتي فيها ثم جاوبني، وهذه الأغنية كانت سبب فى حجاب كثير من المحجبات ولكن كلامك لن يؤثر على أية محجبة ولن تنجحي بالترويج لفكرك لأن الأفكار غير الصحية لا تنجح، التعري يعني الرجوع إلى عصور الجاهلية وهذا كليب لفنانات أكيد فكرهم متفتح بدون حجاب والآن بالحجاب".


وردت علياء بقولها: "عاجبك الحجاب أوي ألبسه".


حسام حاج : "أنتي ليه بتتعدي على حرية الآخرين كل إنسان حر يلبس ما هو مناسب له وكل واحد يتقبل الآخر كما هو"


كان هذا جزء من حوارهم على الفيس بوك
 

تردد قناة الجزيرة الجديد على النايل سات 2012

حل مشكلة تردد قناة الجزيرة على النايل سات 2012

يعانى الكثير من مشكلة فى تردد الجزيرة حيث التقطيع المستمر على التردد 10890

على النايل سات

ولحل هذا المشكلة يرجى الانتقال للتردد  الجديد للجزيرة aljazeera


http://www.algareda.com/wp-content/uploads/2011/10/aljazeera.jpg 
11602
H
27500


هذا التردد يوجد علية قناة الجزيرة وقناة 25 وقناة مصر الحرة
دائما مدونة عرب توب فى قلب الحدث
 
 

فى الثانوية العامة موضوع تعبير اجبارى توجية رسالة شكر للمجلس العسكرى

موضوع تعبير اجبارى توجية رسالة شكر للمجلس العسكرى

سؤال الثانوية العامة الذى طالب بتوجية رسالة شكر للمجلس العسكرى

فضيحة سؤال اجبارى فى الامتحان توجية رسالة شكر للمجلس العسكرى

في سياسة تعود بنا الى عهد النظام السابق ونفس فكرة من حيث تمجيد المسئولين و الحكام وهو ماجعلهم يتحكمون فينا مثل العبيد , وجاء السؤال اجباريا لشكر المجلس وليس ان يكون كل طالب يناقش وجهة نظرة ويستعرضها لكن يجب علية الشكر والا يخصم درجة الامتحان  


علياء المهدي تسأل فتيات مصر: من منكن ترغب في خلع الحجاب؟

علياء المهدي تسأل فتيات مصر: من منكن ترغب في خلع الحجاب؟
علياء المهدي تسأل فتيات مصر: من منكن ترغب في خلع الحجاب؟


عادت المدونة المصرية المتعرية علياء المهدي للظهور من جديد على إثر طلبها من الفتيات المصريات اللاتي خلعن حجابهن -أو يرغبن في خلعه- إرسال صورهن بالحجاب وبعد خلعه لها مع أسمائهن، ولم توضح المدونة نيتها في جمع مثل هذه المعلومات.


وكانت علياء المهدي قد كتبت في صفحتها على "فيس بوك" باللغتين العربية والإنجليزية: "البنات اللي كانوا محجبات وخلعوا الحجاب والبنات المحجبات اللي عايزين يخلعوا الحجاب، ابعتوا لي كل الحاجات دي أو بعضها لو موافقين على نشرها، وهي الاسم الكامل أو الأول، وصورتين لكن واحدة بالحجاب وواحدة دون حجاب".


وأضافت علياء بعض الأسئلة الأخرى التي تود مشاركتهن بها؛ مثل أسباب ارتداء الحجاب، وأسباب خلع الحجاب، وردود الأفعال على خلعه، ولماذا يرغبن في خلع الحجاب؟ بالإضافة إلى أسباب عدم خلعهن للحجاب رغم رغبتهن في لك.


كما وجهت للاتي يردن المشاركة أسئلة عن ردود الأفعال التي واجهنها على تصريحهن عن رغبتهن في خلع الحجاب، والسن الذي ارتدين فيه الحجاب.


وأثار ما كتبته علياء مهدي على صفحتها شكوك أصدقائها على الصفحة، وعن كيفية استخدامها لهذه المعلومات والصور التي ستأتيها من الفتيات المصريات حيث سألتها إحدى المشاركات: "إنت ناوية على إيه؟!".


تجديد الاتفاقية بين mozilla وgoogle بصفقة قيمتها 900 مليون دولار

تجدد العقد بينها وبين mozilla تالت سنوات قادمة تجديد الاتفاقية بين mozilla وgoogle بصفقة قيمتها 900 مليون دولارا


تجديد الاتفاقية بين موزيلا وقوقل بصفقة قيمتها 900 مليون دولار


تعتمد موزيلا وبشكل كبير على قوقل في توفير ميزانية تطوير متصفح موزيلا و التطبيقات الأخرى ، فقوقل توفر ميزانية لموزيلا تصل نسبتها الى 84% من اجمال الميزانية ، ولقد كان هناك تخوف من ان موزيلا ستنهار لو قامت قوقل بوقف العقد بينها و بين موزيلا والتي تقوم بوضع محرك بحث قوقل في المتصفح مقابل رسوم مالية ، ويعود هذا التخوف من ان قوقل تعتبر منافس مباشر لموزيلا في سوق المتصفحات خصوصا ان قوقل استطاعت تخطي موزيلا في الفترة الأخرة

ولكن يبدوا ان قوقل لا تريد ان تتخلى عن موزيلا بهذه السهولة ، حيث أعلنت اليوم موزيلا عن تجديد العقد بينها وبين قوقل لمدة 3 سنوات وبذلك تنتهي هذه المخاوف بشكل نهائي خصوصا ممن يفضل متصفح الفايرفوكس على بقية المتصفحات ، واعتقد ان قوقل لا تريد ان تتخلى على موزيلا في هذا الوقت وانما تريد من يدعمها في التقليل من حصة متصفح الاكسبلورور المسيطر على السوق.



____________________



كلنا قرأنا خبر تجديد العقد بين قوقل وموزيلا والذي يجعل من محرك قوقل هو المحرك الرئيسي في المتصفح، ولكن وقتها لم يكن أحد يعلم كم قيمة هذه الصفقة، ولكن استطاع موقع allthingsd الحصول عليها حيث وصلت قيمة الصفقة إلى 300 مليون دولار في السنة وبما أن قوقل جددت لمدة 3 سنوات فإن القيمة الإجمالية هي 900 مليون دولار، وكانت قوقل في السابق تدفع قرابة 50 مليون دولار في السنة لموزيلا.


السؤال الذي يطرح نفسه لماذا هذه الزيادة الكبيرة في قيمة الصفقة، الجواب هو أن قوقل دخلت في صراع مع ياهو ومايكروسوفت هذه المرة، فمايكروسوفت وياهو أرادا أن تكون محركات بحثهم في متصفح الفايرفوكس ولذلك دخلت الشركات الثلاث في مزايدات مع موزيلا على الصفقة ونجحت قوقل في كسبها، وطبعا الرابح الأكبر من هذه الصفقة هي موزيلا ومتصفح الفايرفوكس ومحبيه كذلك، وأعتقد أن وجود هذا المبلغ الكبير لدى موزيلا سيساهم في تسريع عملية تطوير تطبيقاتها وتحسينها مع خلال الفترة القادمة.


حوار خاص جدا مع الخبير السياسى مصطفى كرياكو ( كوكى )

حوار خاص جدا مع الخبير السياسى مصطفى كرياكو ( كوكى ) حوارات مضحكة تريقة على الاعلام المصرى

اضحك مع كرياكو 




http://blog.amin.org/jawdatshweiki/files/2010/07/old-man-in-sorrow-e1304794601780.jpg

حوار خاص جدا مع الخبير السياسى مصطفى كرياكو ( كوكى )



1: ما رائيك فى الاحداث الجارية فى مصر؟ مش عاوز اقول رائى علشان مش ازعل حد منى


2: مارائيك فى الشباب الموجود فى ميدان التحرير؟ عالم ولاد *******


3: طيب العباسية؟ زيهم ولاد *********


4: اية رائيك فى الانتخابات البرلمان؟ اذ لما تمر على خير فا البلد لما تقوم بعد اليوم ( بالعربى كدا والصلاة والنبى مش هتقوم تانى يا معلم )


5: اة رائيك فى استمرار المجلس العسكرى؟ لا تعليق




6: هل تؤيد حكم الاخوان المسلمون ام لا ؟ لا




7: طيب هما بيعكسوك ازاى؟  بيقولو كلام قبيح




8: لية مرشحتش نفسك لرئاسة الجمهورية بصراحة مش فاضى ( مشغول )




9: طيب مشغول في اية ؟  مترحش لرئاسة دولة تانية


10: طيب ممكن تقول اسمها ؟ 


دولة بمبوزيا الشقيقة

11 طيب لية فضلتها عن مصر ؟


زوجتى وام عيالى تنتمى لهذة الدولة ( بينى وبينك مش متاكد انهم عيالى )


12 طيب لية مجوزتش من مصر؟


مفيش فتاة وافقت على زواجى منها


13 طيب اكيد فية اسباب؟


بلاش احراج

14 ترشح مين برئاسة الجمهورية؟


هوا انا اعرف اسمهم اية بس ابعد عن السيد عسكر


15 السيد عسكر مترشح يا ابن ال **** فى المجلس الشعب؟

معلش اصلى مش متابع


طب هنروح على الوسط الفنى 


ما رائيك فى غادة عبد الرازق ؟


مثلى الاعلى


17 طيب وفيفى عبدة ؟


مثلى الاعلى بس فى الرقص


18 : مريت طبعا بفترة المرهقة ؟


اكيد طبعا اى شاب بيمر بيها

19 احكيلنا عن مغامراتك؟


ياااااااااة دانا ليا مغامرات بس مش هقدر احكى عنها ( هتفضح )


20 اى رائيك فى المطرب الصاعد ( محمود العقلة الشهير بحاحا )؟


مين محمود العقلة دة ؟؟

21 دة صاحب مهرجان نفض لتعليم اللى عمل ضجة فى البلاد المجاورة ؟


هما دول اللى خربو البلد


 طيب اخيرا نفسى اقولك كلمة من اول الحوار يا ابن ال**** نفسى اعرف مين اللى جابك هنا يا ابن ***** يا ****** يلا يا  ********* يا اللى  *********** 

منقول

علاج جديد فيروس c بجزيئات الذهب

علاج فايروس c بجزيئات الدهب خبر جديد لمصابى فيروس سى العلاج بجزيئات الدهب

علاج جديد فيروس c بجزيئات الذهب


يبدو ان نشاط الدكتور مصطفي السيد –الاستاذ في المركز القومي للبحوث واستخدامه لجزيئات الذهب في علاج السرطان- كان النواة التي سار علي نهجها فريق من رواد الأعمال في مصر حيث انهم استخدموا جزئيات الذهب المتناهية الصغر (نانو) لفحص فيروس التهاب الكبد الوبائي سي والكشف عنه في أقل من ساعة واحدة وبعشر تكلفة الفحص الحالي في المختبرات التجارية واطلقوا عليه مشروع NanoDiagX
ومن خلال هذا الابتكار فازوا بالجائزة الثالثة في تحدي انتل العالمي السنوي السابع في جامعة كاليفورنيا بيركلي (المعروف سابقا باسم "تحدي انتل وجامعة كاليفورنيا بيركلي لريادة الأعمال التكنولوجية")وحصلوا علي جائزة تقدر بعشرة آلاف دولار. وحصل مشروع Gaitu الصيني علي الجائزة الأولي في هذه المسابقة ومقدارها 50,000 دولار أميركي. عن ابتكار منصة متكاملة لمعالجة الصور تنسجم مع متطلبات المستهلكين الصيني والمصممين الذين يضيفون مؤثرات خاصة ويقدمون خدمات تشارك الصور ويحولون الصور بعد معالجتها إلي أعمال فنية أو منتجات تجارية. أما الجائزة الثانية ومقدارها 20,000 دولار أمريكي ففاز بها مشروع Maxygen-mobile DNA الروسي والذي اخترع نظاما محمولا قليل التكلفة لفحص الحامض النووي دي ان ايه DNA يمكن استخدامه في الموقع لتحديد آلاف الأمراض المعدية والعلل الوراثية بسرعة كبيرة.

 

تحميل جميع حلقات برنامج Comic Club حلقة بتاريخ 23/2/2012

تحميل جميع حلقات برنامج Comic Club حلقة بتاريخ 23/2/2012 
برنامج Comic Club صباح الضحك والهلس مع اقوي برنامج كوميدي في مصر كومك كلوب اهم ضيوف الحلقة النجم ايمن قنديل ( تهامى باشا ) & محمد يونس & حمادة بركات & المطربة مايسون
Comic Club حلقة بتاريخ 23/2/2012



 


حمل من هنا

تحميل حلقة عزيز الشافعى فى برنامج من جديد 23/2/2012

تحميل حلقة عزيز الشافعى فى برنامج من جديد 23/2/2012
برنامج من جديد و اول لقاء مع المطرب والملحن عزيز الشافعى بعد صدور اول البوم غنائى لة بأسم ( راجع يا بلدى ) لقاء جامد جدا ومتميز حلقة بتاريخ 23/2/2012
 


حمل من هنا


فضيحة ايساف يغنى شعبى بالفيديو

فضيحة ايساف يغنى شعبى بالفيديو
برنامج الوسط الفنى بتاريخ 19-2-2012 على اكثر من سيرفر تحميل مباشر

 برنامج الوسط الفنى بتاريخ 19-2-2012


حمل من هنا

تحميل جميع حلقات برنامج باسم يوسف برنامج البرنامج قناة Ontv

تحميل حلقة باسم يوسف امس حلقة برنامج البرنامج باسم يوسف حلقات باسم يوسف

تحميل حلقة برنامج باسم يوسف امس اجمل حلقات البرنامج
تحميل حلقة برنامج باسم يوسف امس اجمل حلقات البرنامج

تحميل حلقات برنامج باسم يوسف البرنامج حلقات برنامج باسم يوسف
اجمل حلقات برنامج باسم يوسف 2012

تحميل من هنا
 

الشيخ محمد حسان مصر لا تحتاج الى حاكم مستبد عادل وانا متفائل

الشيخ محمد حسان - هل سيحقق الإضراب والعصيان المطالب للشعب ؟ ... انا ليس من رجال مناصب وانا متفائل 
حسان : مصر لا تحتاج الى حاكم مستبد عادل ... واجمل دعاء لمصر
بالفيديو : الشيخ محمد حسان - هل سيحقق الإضراب والعصيان المطالب للشعب ؟ ... انا ليس من رجال مناصب وانا متفائل


حوار خاص مع الداعية الاسلامى الكبير الشيخ محمد حسان فى برنامج 90 دقيقة مع الاعلامى عمرو الليثى فى حلقة بتاريخ 8/2/2012 وحواره حول اللحظة الحرجة ورؤيتة بما يحدث


نبذه عن الشيخ محمد حسان : هو الشيخ محمد ابراهيم حسان داعية اسلامى سلفى وُلد فى ابريل عام 1962 فى محافظة الدقهلية واشتهر بقدرته على حفظ القران الكريم وكتب الفقه والحديث .. وفى الثالثة عشر من عمره قام بإلقاء خطبة الجمعة والتدريس فى المسجد المجاورلمنزله .. حصل على بكالوريوس الاعلام من جامعة القاهرة ثم درس علوم الشريعة والفقة وله العديد من الخطب والكتب الدينية


وفى اول حواره وسؤاله عن الاضراب والعصيان المدنى فى يوم 11 فبراير الذكرى الاولى لرحيل الرئيس المخلوع . صرح هل تتحمل مصر الان الدعوة الى الاضراب والعصيان المدنى وهذا يؤدى الى شلل حركة البلد بصورة كلية فى وقت تعانى مصر معاناة حقيقية ولا مانع من ان يعبر كل شخص عن طلباته ورغباته وهى حقوق مشروعه ولا خلاف على ذلك .. لكن هل سيحقق الاضراب والعصيان المطالب والحقوق بل بالعكس سوف يعطل الحياه فى مصر فى وقت لاتستحمل مصر هذا .. وانا اقدر جميع حقوق الشهداء ومطالب اهلهم وانا طالبتُ بوقف العنف و الدماء وطالبتُ المجلس العسكرى بهذا لان دماء المصريين المسلمين والاقباط لها حرمة .. واخطر ما تتعرض له مصر الان هو حالة التشكيك المتبادل لأن كل شخص يشك فى الاخر ولا يمكن ان نبنى بلدنا فى حالة التشكيك المتبادله على الاطلاق


وهؤلاء المشككين جعلونى اشعر ان فى مصرلا يوجد شريف واحد ولا يوجد فى مصر وطني واحد ( فأين الشرفاء ) والفاسدون فى مصر هم قله وانا اعرف ما اقوله ويجب ان تحاسب محاسبة عادلة بلا ظلم ولا حقد بل تحاسب بالعدل والحق لان الانفلات الاخلاقى اخطر من الانفلات الامنى


وكلامه عن بعض الناس الذين يقولوا ان مصر تحتاج الى حاكم مستبد عادل : اشار الى انه ليس مع هذا الكلام لان الاستبداد نقيض العدل ولا يمكن ان يتفق الاستبداد مع العدل بل مصر تحتاج الى الحق والعدل وحكام مصر الان ينقصهم الحكمة فى الشدة .. وان يكون الحاكم لين فى الامر الذى يحتاج الى لين وحق


وعند سؤاله ( مصر رايحه على فين بعد 25 يناير ) : اشار الى ان مصر تتجه الى الخير بإذن الله وانا متفائل جدا رغم الاحداث المؤلمة .. ويوجد مؤامرة حقيرة من الخارج وتحركها اصابع من الداخل ولا تريد لمصر ابداً ان تقف على اقدامها لان مصر هى قلب العالم العربى والاسلامى بلا منازع وعندى يقين ان الله لن يضيع مصر


وعند سؤاله عن المجزرة التى شهدتها بورسعيد قال إنى ارى مؤامرة دنيئه لاتهام شعب بورسعيد المكافح البرىء ... و اهل بورسعيد يعانون ولا يجب ان نحملهم ما لا يطيقون و ما تواجهه بورسعيد الان فتنه ويجب الكل ان يتحمل مسئوليته .. نطالب المجلس العسكرى بخريطة تسليم السلطة الى رئيس جديد


وعند سؤاله هل الحكومة لا تقدر ان تحمى المنشآت العامه ومن ثم نلجأ الى اللجان الشعبية .. اشار الى ان الامر لا يحتمل دبلوماسية الحوار بل يحتاج الى صدق ومصارحة لان مصر اكبر من الجميع واكبر من الاحزاب والائتلافات واكبر من مجلس الشعب نفسه .. فأطالب بتشكيل اللجان الشعبية لحماية الممتلاكات الخاصة والعامة لمساعدة الاجهزة الامنية حيث تتكون اللجان من افراد مجلس الشعب والشباب المتظاهر لعدم الاصطدام مع الشرطه والجيش


وكلامه عن الشهداء وهل يُحتسبوا شهداء فقال .. لا يستطيع احد ان يحكم لاحد بالشهادة بل يجب علينا أن نتأدب وندعو الى ربنا ان يقبلهم فى الشهداء


وكلامه عن النائب ممدوح اسماعيل عندما اذن العصر داخل المجلس فقال يكفي ان يُرفع الاذان فى اى مكان ولا يشترط ان يُرفع داخل قاعة مجلس الشعب .. وانا اطالب الاستاذ سعد الكتاتنى ان يخصص استراحه ليذهب النواب الى الصلاة وهذا ليس عيب ولا حرج وينبغى ان نعلن قدسية الصلاة ومكانتها ..


وعند سؤاله : هل السلفيون لهم مرشح فى الانتخابات الرئاسية القادمة ؟ .. صرح ان السلفيين يجتمعون حاليا للاستقرار حول مرشحهم القادم فى الانتخابات وسأله هل سترشح نفسك فى الانتخابات قال لن ارشح نفسى فى الانتخابات ابداً حتى اقابل الله عز وجل ... انا ليس من رجال مناصب ولا رجال كراسى


وردا على سؤاله حول وجود صفقه بين المجلس العسكرى وبين التيار الاسلامى .... قال ان هذا الكلام غريب نحن مع الحق و سأظل ادافع عن الجيش حتى اقابل ربى و لو كُسر الجيش لن نأمن على اولادنا و على انفسنا وسوف تتحول بلدنا الى فوضى وسأظل على موقفى مع الجيش لانى احب بلدى وانا مع المحافظه عليها و مع نزول الشرطة بكل قوة وان تتعامل مع الشباب باحترام وتقدير ويحافظ عليها الشعب لان مصر مهدده من الشمال من سيناء وان اسرائيل تستعد للاستيلاء على سيناء


وفى ختام الحلقة يقوم بالدعاء لمصر بأجمل الدعاء


قصيدة عمرو قطامش الجديدة هدئ اعضائك يا فلو يوتيوب

قصيدة عمرو قطامش الجديدة هدئ اعضائك يا فلو يوتيوب
حصريا احدث قصيدة لـ عمرو قطامش بعنوان هدئ اعضائك يا فلو 2012 جامدة جدا
 من قناة النهار فى برنامج اخر النهار مع الاعلامى الكبير محمود سعد

احدث قصيدة عمرو قطامش بعنوان






حمل من هنا


تحميل مكالمة عمرو حمزاوى مع عمرو اديب وفقرة UnderGround للكبار فقط

تحميل مكالمة عمرو حمزاوى مع عمرو اديب وفقرة UnderGround للكبار فقط 



تحميل برنامج القاهرة اليوم حلقة بتاريخ 6/2/2012 عمرو اديب

المقدمه : عمرو اديب يهاجم مجلس الشعب بين البلد بتولع بره وبيناقشوا فى مشكلة الانابيب

مكالمة محمد ابو حامد عدو الاخوان / انا كنت عايز اتكلم عن القصاص وعن كل حاجه بس اتشتمت بإنى فاسق وكنت هضرب فى المجلس
مكالمة عمرو حمزاوى مع عمرو اديب وفقرة UnderGround للكبار فقط بما فيها من
فيديوهات والفاظ خارجة وسب
عبد الرحيم على : انت مال اهلك انت جنائية ولا سياسية


 
 

فيديو خناقة بين البدري فرغلي وعزمي مجاهد على الهواء






البدري فرغلي: انت بتاع ايه انت انتوا طول عمركم بتمسحوا جزم مبارك انت راجل مش محترم .
عزمي مجاهد:
الراجل ده بيقعد يتكلم كتير الاونطة دي خلصت اتكلم باحترام بلاش قرف .


ملف احداث مذبحة بورسعيد
مواجهة مع مدير أمن بورسعيد المتهم الرئيسي في المذبحة .
ومواجهة مع المراقبين والمشرفين على ستاد بورسعيد .



حمل من هنا


توفيق عكاشة قناة الفراعين هتتقفل ييا جدعان

عكاشة بيقول شعر فى هيلارى كلينتون : صاحبة الوجه الجميل والقلب الاسود واللسان المدمر تنظر اليها تحس انك بتنظر فى ملاك ذات الشعر الاصفر والعيون الزرقاء وكانها مبعوثة العناية الالهيه ومذيد من الشعر الجميل قول يا فنان  




عكاشة يكشف مؤامرة لقف قناة الفرعين والا وراه هذه الؤامرة هما بتوع نزلاء طره والاخوان المسلمين ... يطالب بوقفه امام مدينة الانتاج الاعلامى ويفتح النار على القنوات الاخرى والقناة هتتقفل ييا جدعان 

 عكاشة انا هتقتل وانا عندى اولاد عايز اربيهم وانا مش بخاف : انا اكثر واحد مخنوق من المجلس العسكرى .. وبيطلب من المشاهدين الدعاء له 

حمل من هنا


فيديوهات مصارعة اقزام من برنامج المصارع

فيديوهات مصارعة اقزام من برنامج المصارع
مشاهدة مصارعة اقزام من برنامج المصارع مع ممدوح فرج 2012 برنامج المصارع

مصارعة اقزام برنامج المصارع


حمل من هنا

فيديو سرقة ونهب مصرف بشرم الشيخ

فيديو سرقة ونهب مصرف بشرم الشيخ
فيديو سرقة ونهب مصرف بشرم الشيخ على اكثر من سيرفر تحميل مباشر 


فيديو سرقة ونهب مصرف بشرم


حمل من هنا


الفتاة التى اصيب بعدد 200 طلقة فى جمعة الغضب يوتيوب

الفتاة التى اصيب بعدد 200 طلقة فى جمعة الغضب يوتيوب
فيديو الفتاة التى تلقت 200 طلقة فى جمعة الغضب مشاهدة فيديو البنت التى اصيبت ب 200 طلقة فى المظاهرات
فيديو جمعة الغضب


فيديو الفتاة التى تلقت 200 طلقة فى جمعة الغضب مشاهدة فيديو البنت


تحميل فيديو الفتاة التى اصيبت ب 200 طلقة فى جمعة الغضب
الفتاة التى اصيبت ب 200 طلفة يوتيوب


تحميل من هنا
 

الخيانة الزوجية على الياهوا والمسانجر بالفيديو

الخيانة الزوجية على الياهوا والمسانجر بالفيديو
حلقة بنات البلد عن الخيانة الزوجية على الانترنت حلقة الخيانة الزوجية على الياهوا والمسانجر هوتميل


حلقة بنات البلد عن الخيانة الزوجية على الانترنت حلقة الخيانة الزوجية على الياهوا والمسانجر هوتميل

حلقة بنات البلد عن الخيانة الزوجية على الانترنت حلقة جديدة من برنامج بنات البلد
حلقة الخيانة الزوجية على الياهوا والمسانجر

تحميل من هنا
 

تحميل جميع حلقات برنامج باسم يوسف حلقة حقوق الانسان يوتيوب

تحميل حلقات برنامج باسم يوسف حلقة حقوق الانسان يوتيوب
تحميل حلقة حقوق الانسان مع باسم يوسف حلقات برنامج باسم يوسف البرنامج


حلقة حقوق الانسان مع باسم يوسف حلقات باسم يوسف يوتيوب
حلقة حقوق الانسان 2012


تحميل من هنا

الخيانة الزوجية على الانترنت بالفيديو

الخيانة الزوجية على الانترنت بالفيديو
بنات البلد والخيانة الزوجية على الانترنت على اكثر من سيرفر تحميل مباشر ومشاهدة مباشرة اون لاين بدون تحميل 

 بنات البلد والخيانة الزوجية الانترنت


حمل من هنا

تحميل لقاء محمود الخطيب فى برنامج الاهلى اليوم


الخطيب ( بيبو ) ... أسطورة الكره المصريه يطمئن الملايين حول ما أثير عن أصابته بالسرطان
شاهد لقاء محمود الخطيب فى برنامج الاهلى اليوم ....
 
الخطيب ( بيبو ) ... أسطورة الكره المصريه يطمئن الملايين حول ما أثير عن أصابته بالسرطان
 

http://www.up.egyup.com/images/78419013595223103823.jpg

محمود الخطيب في ضيافة ياسر أيوب حول ما أثير عن أصابته بالسرطان 15/1/2012

صرح محمود الخطيب ( أفضل من أنجبت الكره المصريه في تاريخها ... وأحد أفضل اللاعبين الأفارقه في التاريخ ) أن حاله المرض بدأت معه بصداع شديد وأختلال في التوازن وأنه قام بفحوصات عديده في أكثر من مستشفي مصريه وأن الاطباء خيروه بين الجراحه وبين العلاج ألا انه بعد استشاره الأطباء العالميين أستقر قراره علي القيام بجراحه في هانوفر بألمانيا .. وأنه سيسافر نهاية هذا الشهر لأجراء الجراحه ..


وشكر قائد مصر والنادي الاهلي السابق كل من أهتم به في هذه الازمه ... موضحا أنه لم يكن في نيته الافصاح عن هذا المرض بسبب رغبته في عدم قلق أصدقائه ومحبيه ... وانه اصر علي حضور مباراة الاهلي وسموحه من أجل طمأنه الجماهير علي صحته ... وأنه لا يملك الا ان يدعو الجميع للدعاء له بالشفاء من هذا المرض وهو وجميع من ابتلاهم الله بالأصابه بهذا المرض اللعين



ملخص حلقة توفيق عكاشة يوم 9/1/2012

حسنى ابو شلاضيم
 
http://www.egyup.com/images/products/Faraeen_313261567080834172596.jpg
 
عكاشة حاكم قطر الفيل ابو شنب بياكل جزر وخس : وبيتريق على باسم يوسف الاراجوز ... بيتكلم عن المواقع الاباحية ( السكس ) ... وبيبهدل عمر عفيفى جامد اوى ... وبيوضح خريطة نزول 25 يناير القادم عكاشة السياسة ساسة يا سوسو : الواد بيسايس البنت علشان يظبطة وياخدها فى كافتريا كلة ببلاش و مدير التصوير بيضحك علية


مبارك يأخذ براءة

مبارك يأخذ براءة

مبارك يأخذ براءة

 حمل من هنا

تحميل برنامج صبايا حلقة جديدة حلقة الثانية عن زنا المحارم

تحميل برنامج صبايا حلقة جديدة حلقة الثانية عن زنا المحارم 
حصرياً : برنامج صبايا بتاريخ 8-1-2012 والجزء الثانى من حلقة زنا المحارم تحميل مباشر 

برنامج صبايا بتاريخ 8-1-2012

حمل من هنا

شات شباب وبنات لكل العرب