الجمعة، 20 أبريل 2012

تحميل كليب نسمة محجوب البوسطجية اشتكوا dvd

تحميل كليب نسمة محجوب البوسطجية اشتكوا dvd 

حصريا كليب نسمه محجوب - البوسطجية اشتكوا ديفيدي كوالتي من فيلم بنطلون جوليت

حصريا كليب نسمه محجوب البوسطجية


حمل من هنا

تحميل كليب شمس 24 ساعة

 اجدد كليبات شمس 2012 24 ساعة حصرى على سمعنا
كليب ساعة

حمل من هنا

تحميل كليب مجد أيوب بدك تتذكريني

 اجدد الكليبات dvd كليب مجد أيوب - بدك تتذكريني ديفيدى كواليتى

 كليب أيوب تتذكريني ديفيدى كواليتى

حمل من هنا

اسفين ياريس تتحدى حازم صلاح ابو اسماعيل

اسفين ياريس تتحدى حازم صلاح ابو اسماعيل 

حازم صلاح ابو اسماعيل اسفين يا ريس اخبار مصر اليوم اخبار ميدان التحرير حازم ابو اسماعيل اخبار مصر
 
اخبار مصر اليوم اسفين ياريس تتحدى حازم صلاح ابو اسماعيل

وجهت حركة اسفين ياريس سؤلا للشيخ حازم صلاح ابو اسماعيل على صفحتها
عن امكانية اعتذارة للشعب عن كذبة بشأن جنسية والدتة  وطالبتة بعدم اادخال البلاد فى فوضى من اجل الطمع فى كرسى الرئاسة 
 

بالصور والدة حازم ابو اسماعيل تحمل الجنسية الامريكية

بالصور والدة حازم ابو اسماعيل تحمل الجنسية الامريكية

http://www.boswtol.com/sites/default/files/imagecache/inner_page/sites/default/files/12/Apr/16/4444.jpg

قامت اللجنة العليا لانتخابات الرئاسة مساء أمس (الأربعاء) بوضع ملف كامل يحوي كل المستندات والمراسلات التي جرت للكشف عن جنسية والدة حازم صلاح أبو إسماعيل -المرشح المستبعد من الرئاسة- على
موقع الانتخابات الرئاسية.

وشمل الملف على صور لأصول كل الوثائق؛ حيث وَضَعت الخطابات الموجّهة لمصلحة الجوازات والهجرة والجنسية لتبيّن حالة كل المرشحين المحتملين -وقت ذاك- للرئاسة؛ من حيث: ازدواج الجنسية، والحالة لكل من والد ووالدة وزوجة كل مرشح.

كما وضعت اللجنة الخطابات الموجّهة لوزارة الخارجية بأسماء المرشحين وزوجاتهم ووالديهم؛ لطلب الكشف عن هذه الأسماء.

وأضافت اللجنة ردّ مصلحة الجوازات والهجرة بأن نتيجة الكشف أسفرت عن دخول وخروج السيدة نوال -والدة حازم أبو إسماعيل- إلى مصر بجواز سفر أمريكي وليس وثيقة سفر أمريكية.

وقد قامت اللجنة بوضع مراسلتها لوزارة الخارجية المصرية بالمعلومات التي وردت من إدارة الهجرة والجنسية، ومطالبتها للخارجية بإرسال ما لديها من أوراق.

وقد أرفقت العليا للانتخابات صور أصول ردّ الخارجية، وطلب الحصول على جواز سفر أمريكي، موضح بداخلة سبب طلب الحصول على جواز السفر؛ وهو حصول السيدة نوال على الجنسية الأمريكية.

ثم أرفقت اللجنة العليا للانتخابات ردّا من الخارجية المصرية بالقنصلية المصرية في لوس أنجلوس به استمارة التصويت الخاصة بالسيدة نوال، ومرفق باستمارة تسجيل الناخب الخاصة بها إقرار يؤكد كونها مواطنة أمريكية.

ثم وضعت العليا للانتخابات صور أصول مكاتبات وزارة الخارجية المصرية للخارجية الأمريكية موضحه بالأختام والتوقيعات، وكذلك صورة رد الخارجية الأمريكية الذي يؤكد حصول السيدة نوال على الجنسية الأمريكية، موضحه أنه يحوي علامتها المائية التي تقرّ اللجنة في عرض مستنداتها أنها غير قابلة للتزوير.

ثم وضعت اللجنة النسخة المترجمة -طبق الأصل- من خطاب الخارجية الأمريكية الذي يفيد بحصول السيدة نوال على الجنسية الأمريكية.

ولقد قامت اللجنة العليا للانتخابات في نهاية عرضها للوثائق بطرح سؤال:

هل يجب أن تثبت في السجلات المصرية اسم وبيان كل مصري مزدوج الجنسية يدخل إلى مصر بجواز سفر أجنبي؟
وقد قامت اللجنة بالرد عن طريق تجربة عملية بالاستعلام عن جنسية السيدة حنان صلاح أبو إسماعيل -أخت حازم أبو إسماعيل- ووضعت اللجنة صورة رد الداخلية على استعلامها عن جنسية السيدة حنان؛ والتي أثبتت أنها مصرية الجنسية ولا يعلموا لها جنسية أخرى، رغم تأكيد حازم أبو إسماعيل حصولها على الجنسية الأمريكية.

وهو ما ينطبق على حالة السيدة والدته؛ حيث لم يثبت حصولها على الجنسية الأمريكية من سجلات وزارة الداخلية.

وعليه فقد أكدت اللجنة في وثائقها المنشورة أنه وفقا للإعلان الدستوري؛ فإن السيد حازم صلاح أبو إسماعيل مُستبعد من الترشح لانتخابات الرئاسة.

ويُذكر أن جدل قانوني وسياسي قد جرى في الأيام السابقة بشأن جنسية والدة أبو إسماعيل؛ خاصة بعد استبعاد اللجنة العليا للانتخابات للمرشح من سباق انتخابات الرئاسة، الأمر الذي جعل أبو إسماعيل يتهم اللجنة بالتزوير، ويطالبها بإظهار مستنداتها على الملأ.

كما دعا المرشح أنصاره للاعتصام مطالبا بحقه في الترشح للرئاسة وكشف تزوير اللجنة؛ وفقا لقوله.

تحميل مهرجان انا اللى كنت مقضيها مهرجانات فيجو

تحميل مهرجان انا اللى كنت مقضيها مهرجانات فيجو 

تحميل مهرجان انا اللى كنت مقضيها شعبى مهرجان انا اللى كنت مقضيها جامد للدى جى مهرجانات 2012
 


تحميل مهرجان فيجو انا اللى كنت مقضيها 2012
مهرجانات الجديدة انا اللى كنت مقضيها صياعة مهرجان جديد شعبى


تحميل من هنا 

مشاهدة هدف دورجبا فى برشلونة يوتيوب

مشاهدة هدف دورجبا فى برشلونة يوتيوب

حصريا اهداف مباراه تشيلسي وبرشلونه في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال اوربا 2012

حصريا اهداف مباراه تشيلسي وبرشلونه


حمل من هنا

قرار لجنة الرئاسة بخصوص حازم صلاح ابو اسماعيل

اخبار مصر اليوم قرار لجنة الرئاسة بخصوص حازم صلاح ابو اسماعيل

اخبار حازم صلاح ابو اسماعيل اليوم حكم اللجنة الرئاسية على حازم ابو اسماعيل قرار لجنة الرئاسة بخصوص حازم ابو اسماعيل


 اخبار مصر اليوم قرار لجنة الرئاسة بخصوص حازم صلاح ابو اسماعيل

اليوم تعلن اللجنة الرئاسية قرارها بخصوص حازم صلاح ابو اسماعيل وامكانية استيعادة من عدمة من الانتخابات الرئاسية وننتظر القرار لكى نعلنة عليكم فتابعونا
 اخبار مصر اليوم
 

عمرو موسى مرشح انتخابات رئاسة الجمهورية

تعرف معنا على ابرز مرشحى الرئاسة المصرية ... وتبدأ السلسلة بعمرو موسى

http://www.egyup.com/images/news/amr-mousa-6948317250.jpg

مرشح الرئاسة (1) : عمرو موسى


عمرو محمد موسى من مواليد 3 أكتوبر 1936 بالقاهرة، وتنتمي عائلته إلى محافظتي القليوبية والغربية، حاصل على إجازة في الحقوق من جامعة القاهرة 1957 والتحق بالعمل بالسلك الدبلوماسي بوزارة الخارجية المصرية عام 1958.

عمل مديرا لإدارة الهيئات الدولية بوزارة الخارجية المصرية عام 1977 ومندوبا دائما لمصر لدى الأمم المتحدة عام 1990 ووزيراً للخارجية عام 1991 وأميناً عاماً للجامعة العربية عام 2001.

وهو سياسي ووزير الخارجية المصري السابق، وأمين جامعة الدول العربية العام. ولد في 1936.تخرج من كلية الحقوق، وعمل كوزير للخارجية في مصر من 1991 إلى 2001. تم انتخابه كأمين عام لجامعة الدول العربية في مايو 2001، وحتى 2011 وقد خلفه نبيل العربي.

المناصب التي تقلدها

1958: ملحق بوزارة الخارجية المصرية.
1958 ـ 1972 : عمل بالعديد من الإدارات والبعثات المصرية ومنها البعثة المصرية لدى الأمم المتحدة
1974 ـ 1977 : مستشار لدى وزير الخارجية المصري
1977-1981 :1986-1990 : مدير إدارة الهيئات الدولية بوزارة الخارجية المصرية
1981-1983 : مندوب مناوب لمصر لدى الأمم المتحدة بنيويورك
1983-1986 : سفير مصر في الهند
1990-1991 : مندوباً دائماً لمصر لدى الأمم المتحدة بنيويورك
1991-2001 : وزيرا للخارجية المصرية
2001-2011 : أميناً عاماً لجامعة الدول العربية
2003 : عضو في اللجنة الرفيعة المستوى التابعة للأمم المتحدة المعنية بالتهديدات والتحديات والتغيير المتعلقة بالسلم والأمن الدوليين

الأوسمة والجوائز

حاصل على وشاح النيل من جمهورية مصر العربية في مايو 2001
حاصل على وشاح النيلين من جمهورية السودان في يونيو 2001
حصل على عدة أوسمة رفيعة المستوى من كل من الدول التالية : الاكوادور - البرازيل - الأرجنتين - ألمانيا

الإنتخابات الرئاسية لعام 2012
طرح اسمه للترشح لمنصب رئيس مصر، لكنه لم ينف نيته الترشح لمنصب الرئاسة ولم يستبعده أيضاً، وترك المجال مفتوحاً أمام التوقعات، وقال إن من حق كل مواطن لديه القدرة والكفاءة أن يطمح لمنصب يحقق له الإسهام في خدمة الوطن. وصرح كذلك لإحدى الصحف أن الصفات الواجب توافرها في رئيس الجمهورية تنطبق أيضاً على جمال مبارك نجل الرئيس حسني مبارك، وإن صفة المواطنة وحقوقها والتزاماتها تنطبق عليّ كما يمكن أن تنطبق عليك كما يمكن أن تنطبق على جمال مبارك. كما أعرب عن تقديره "للثقة التي يعرب عنها العديد من المواطنين عندما يتحدثون عن ترشحه للرئاسة، وإعتربها ثقة محل اعتزاز لديه، وأعتبر أن بها رسالة وصلت إليه. وقال في مقابلة نشرت في صحيفة "المصري اليوم" اليومية، الأربعاء 23-12-2009، رداً على سؤال حول اعتزامه الترشح للانتخابات "السؤال هو: هل هذا ممكن؟ والإجابة هي أن الطريق مغلق". وأضاف رداً على سؤال عما إذا كان مستعداً للترشح إذا أجري تعديل دستوري ملائم قبل الانتخابات "سوف يكون لكل حادث حديث، ولكني أقول لك إن الكثيرين جاهزون لخدمة مصر كمواطنين مصريين في ذلك المنصب أو غيره".

وأثناء ثورة 25 يناير قام عمرو موسى بزيارة لميدان التحرير حيث يعتصم شباب الثورة، وصرح بأنه يفكر بالترشح للرئاسة المصرية في الانتخابات القادمة، وقد اتخذ السيد عمرو موسى قراره النهائي بالترشح لرئاسة الجمهورية ووعد بطرح برنامجه الرئاسي فور فتح باب الترشح لانتخابات الرئاسة، وقد طالب موسى كثيراً بضرورة إنهاء الفترة الانتقالية _ فترة حكم المجلس العسكري للبلاد _ في أسرع وقت ؛إذ أن استمرار هذه الفترة الانتقالية فيه ضرر كبير على استقرار مصر وضرر على أوضاعها الاقتصادية.

وفي يوم الاحد 27 فبراير 2011.أعلن عمرو موسى أنه ينوي الترشح لمنصب الرئيس في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وقال موسى في تصريحات، بمقر الجامعة العربية: "أنوي الترشح لانتخابات الرئاسة القادمة، وسيتم إعلان ذلك في الوقت المناسب

وفي يوم السبت 24 مارس 2012، أعلنت اللجنة المشرفة على الانتخابات الرئاسية في بيان رسمى لها، أن عمرو موسى هو أول من تقدم للترشح لرئاسة الجمهورية استناداً إلى تأييدات من توكيلات للمواطنين، وخامس من تقدموا للترشيح على وجه العموم، ليصبح بذلك أول مرشح رسمى مستقل لرئاسة الجمهورية وخامس مرشح على المستوى العام.

وفى النهاية ما رأيك فى عمرو موسى وما هى فرص نجاحه فى ماراثون الانتخابات ؟؟؟؟
 

هل من الممكن حدوث ثورة ثانية فى مصر بسبب الاخوان

هل من الممكن حدوث ثورة ثانية فى مصر بسبب الاخوان 

يدور الان على السطح صراعات سياسية وتضارب مصالح بين كل التيارات وحتى المجلس العسكرى ولايريد احد التنازل عن مكاسبة والايام القادمة مفترق طرق للعملية السياسة فى مصر التى بدات بمرحلة انتقالبة غريبة وعجيبة ولكن وعلى الرغم من اقتراب نهاية المرحلة الانتقالية وقرب تسليم السلطة الى سلطة منتخبة من قبل الشعب الا انه قد ظهر الان على السطح ما لم يكن فى الحسبان فقد أكد المحللين السياسين والمتابعين للشأن المصرى الداخلى ان الاوضاع أصبحت فى إشتعال بسبب ما يجرى بين جماعة الاخوان المسلمين المتمثلة فى حزب الحرية والعدالة الذراع السياسى لها والتصعيدات التى يجريه الان فى وجه المجلس الاعلى للقوات المسلحة الممسك بزمام ادارة شئون البلاد وما قامت به الجماعة مؤخراً من عدة أخطأ كارثية تعيد إصدار وإعادة إنتاج الحزب الوطنى المنحل فى صورة جديد تحت مسمى حزب الحرية والعدالة فقد أرجع المحللين والخبراء ان اول تلك الاخطأ هو استحكام وانفراد حزب الحرية والعدالة بجانب حزب النور السلفى بمبداء المغالبة فى العملية الانتخابية

هل من الممكن حدوث ثورة ثانية فى مصر بسبب الاخوان

شارك برائيك 

هل من الممكن حدوث ثورة ثانية فى مصر بسبب الاخوان 

يدور الان على السطح صراعات سياسية وتضارب مصالح بين كل التيارات وحتى المجلس العسكرى ولايريد احد التنازل عن مكاسبة والايام القادمة مفترق طرق للعملية السياسة فى مصر التى بدات بمرحلة انتقالبة غريبة وعجيبة ولكن وعلى الرغم من اقتراب نهاية المرحلة الانتقالية وقرب تسليم السلطة الى سلطة منتخبة من قبل الشعب الا انه قد ظهر الان على السطح ما لم يكن فى الحسبان فقد أكد المحللين السياسين والمتابعين للشأن المصرى الداخلى ان الاوضاع أصبحت فى إشتعال بسبب ما يجرى بين جماعة الاخوان المسلمين المتمثلة فى حزب الحرية والعدالة الذراع السياسى لها والتصعيدات التى يجريه الان فى وجه المجلس الاعلى للقوات المسلحة الممسك بزمام ادارة شئون البلاد وما قامت به الجماعة مؤخراً من عدة أخطأ كارثية تعيد إصدار وإعادة إنتاج الحزب الوطنى المنحل فى صورة جديد تحت مسمى حزب الحرية والعدالة فقد أرجع المحللين والخبراء ان اول تلك الاخطأ هو استحكام وانفراد حزب الحرية والعدالة بجانب حزب النور السلفى بمبداء المغالبة فى العملية الانتخابية

هل من الممكن حدوث ثورة ثانية فى مصر بسبب الاخوان

شارك برائيك 

النيابة العامة مبارك استولى على 9 مليار دولار من اموال التبرعات لمصر

اخبار مصر اليوم مبارك اخبار مصر اليوم فضائح مبارك  اخبار مصر اخبار ثورة 25 يناير

 النيابة العامة مبارك استولى على 9 مليار دولار من اموال التبرعات لمصر

 النيابة العامة مبارك استولى على 9 مليار دولار من اموال التبرعات لمصر

أكدت نيابة الأموال العامة انها تواصل تحقيقاتها فى قضية إستيلاء الرئيس السابق على 9 مليارات جنيه من أموال المعونات التى كانت ترسلها الدول العربية لمصر وأنه عقب فحص جهة التحقيق لتقرير البنك المركزى بشأن المبلغ موضوع الإتهام تفجرت العديد من المفاجآت غير المتوقعة
وقد تم اكتشاف سحب الرئيس السابق مبلغ 70 مليون جنيه فقط من إجمالى 9 مليار دولار وبين التقرير أوجه الصرف وأوضح أن وزاراتى المالية والصحة حصلتا على الأموال التى تم إنفاقها على ضحايا عبارة السلام وحادث الزلزال الشهير
 


مرتضى منصور لو وزير الداخلية راجل يقبض عليا اخبار مصر اليوم


 
مرتضى منصور لو وزير الداخلية راجل يقبض عليا اخبار مصر اليوم
اخبار مصر اليوم مرتضى منصور اخبار بالفيديو مرتضى منصور اخبار مصر اليوم اخبار مصرية صحف مصرية



قال المستشار مرتضى منصور المتهم التاسع فى قضية قتل المتظاهرين المعروفة اعلاميا بـ '' موقعة الجمل '' على قرار هيئة المحكمة بضبطه واحضاره بأنه قرار تهريجى وانتقامى من قبل المستشار مصطفى عبد الله رئيس المحكمة متسائلا كيف للقاضى أن يأمر بضبطى وإحضارى أو يستمر فى نظر القضية وهو مقدم ضده طلب رد وردا على سؤاله عن رد فعله اذا داهمت الشرطة بيته لإلقاء القبض عليه، اكد منصور انه فى انتظار ''راجل يجيى يقبض عليا.. ولو وزير الداخلية راجل يجيي يقبض عليا''، مضيفا: "خليه يقبض على البلطجية اللى مليين الشوارع


شات شباب وبنات لكل العرب